الإثنين 6 مايو 2024 مـ 01:27 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

صلاح محسن يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد رحيله

صلاح محسن
صلاح محسن

وجه صلاح محسن لاعب الأهلى السابق، والمنتقل لصفوف المصرى البورسعيدى رسالة لجماهير القلعة الحمراء، عقب فسخ تعاقده مع الأهلى بالتراضى.

صلاح محسن يوجه رسالة لجماهير الأهلى بعد رحيله

وكتب صلاح محسن عبر حسابه بموقع التواصل فيس بوك: "الحمد لله على أصغر النعم والحمد لله على أكبر النعم والحمد لله على كل النعم والحمد لله دائما وابدا".

وأضاف: "لا اعلم من أين أبدأ، على مدى السنوات الـ6 الماضية كان النادى الاهلى الجزء الأكبر من حياتى، انضممت كصبى يبلغ من العمر 19 عاما وسأغادر كرجل".

وتابع: "لا أستطيع أن أشكر هذا النادى بما فيه الكفاية على كل ما فعله من أجلى، الفرص والخبرات والاحتكاكات، لقد كان كل ذلك جزءا من نادى الاهلى مما كان تطورا كبيرا لى كإنسان ولاعب يشرفنى أنى كنت فردا من افراد هذه المنظومة وان امثل نادى كرة قدم بهذا الحجم والقدر".

وتابع: "أود أن أشكر جميع اللاعبين والمديرين والرؤساء والجمهور والموظفين الذين لعبوا دورا كبيرا فى حياتى ووقتى فى النادى".

وأشار: "سأحتفظ دائما بمكانة النادى الأهلى العظيم وجمهوره العريق فى قلبى، ولن أنسى أبدا تأثير قيم النادى على حياتى وشخصيتى واتمنى لهم كل التوفيق فى الفتره القادمه ولنا عوده باذن الله".

وأتم: "أعلن انضمامى إلى النسور "النادى المصرى البورسعيدى" بطموح جديد وأحلام وأهداف جديدة تتناسب مع طموح وأهداف منظومة النادى المصرى وجمهوره ونسأل من الله التوفيق فى الفترة القادمة".