السبت 4 مايو 2024 مـ 07:47 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بوجه مفتوح.. أول فيديو للإعلامية ريهام سعيد داخل غرفة العمليات

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية بإنستجرام مقطع فيديو من توثيق عملية تجميل وجهها داخل غرفة العمليات، حيث ظهرت بوجه مفتوح يخطف الأنفاس.

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو، قائلة: "أما الدكتور يشوهك ويبقى مشغول بيطلع الموبايل وبيتكلم علشان يوريك أنه كان بيشيل أي بتنجان.. لما الدكتور ما يراعيش مشاعر المريضة ويبعت لها فيديو ووشها مفتوح.. لما الدكتور يخلي واحدة تعيش حزينة ومقهورة على خلقتها اللي راحت.. هل ده ليه أي علاقة بمعايير الطب أو الرحمة يا عالم؟.. يارب فوضت أمري إليك.. الله لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.. يارب يارب يارب حقي يرجع".

ريهام سعيد بوجه مشوه

أزمة ريهام سعيد مع طبيب تجميل لبناني

ووجهت ريهام سعيد التهم لطبيب التجميل، من خلال فيديو ظهرت به منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي ويبدو عليها تغيير كبير بوجهها خاصة في منطقة العين والحاجبين وبهما انتفاخ وتشوه شديد، وأشارت إلى أنها لن تسكت على حقها وستقاضيه.

تسجيل صوتي يتهم ريهام سعيد بالنصب

تسرب مؤخرًا تسجيل صوتي جديد للإعلامية ريهام سعيد، يكشف أنها فعلت كل هذه الضجة من أجل الدعاية للطبيب نفسه وأن كل هذا التشوه ليس حقيقيًا.

رد ريهام سعيد على التسجيل المسرب


ومن جانبها نفت الإعلامية ريهام سعيد الاتهام الموجه لها بالنصب على الجمهور وخداعهم من أجل الدعاية لطبيب تجميل في لبنان.

وأكدت ريهام سعيد أنها تعرضت للتشوه بالفعل بسبب أنه ليس من المنطقي أن الطبيب يسرب تسجيل صوتي لامرأة اتفقت معه على هذه التمثيلية من أجل الدعاية وأنه لن يكشف الخدعة بنفسه إن كانت صحيحة.

ريهام سعيد بعد التجميل

وكتبت ريهام سعيد على حسابها الرسمي بإنستجرام: "لن أرد على هذا الهذي ولن أنجرف لحرب ليس بها أي جدوى. طريقي التقارير الطبية والقضاء. هو يا جماعة لما حد يسرب صوت لواحدة هاتعمل له إعلان لو النتيجة كويسة ده يقلل مني وده إيه دخله في إنه شوهني؟ وهو في دكتور يسرب صوت المريضة؟ فين نقابة الأطباء اللبنانية؟ اقسم بالله العظيم حقي راجع".