السبت 4 مايو 2024 مـ 01:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

من على فراش المرض.. حلمي بكر يدعم زوجته ضد مصطفى كامل

حلمي بكر
حلمي بكر

احتل الموسيقار الكبير حلمي بكر تريند موقع البحث العالمي جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما طمأن المقربين له جمهوره على حالته الصحية وأنه أصبح بخير.

كما حرص الموسيقار حلمي بكر على دعم زوجته سماح القرشي، مؤكدًا على أنه يرفض الإساءة التي تعرضت لها من قبل نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، ونشر الموسيقار حلمي بكر بيان جاء فيه: "أرفض أنا السيد حلمي بكر تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي السيدة سماح القرشي، من نقيب الموسيقيين السيد مصطفى كامل، أو غيره".

وتابع في بيانه: "وأنوه بأن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي، تنال مني بطبيعة الحال باعتبارها زوجتي وأم ابنتي، وأضيف بأنني فوضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية، وأخيرًا أتوجه بالشكر والعرفان لها لما بذلته معي أثناء محنتي الأخيرة".

تفاصيل الخلاف

استمعت النيابة العامة الى سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر في اتهامها للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية بعد اتهامها له بالإساءة إليها وتشويه سمعتها، ببيان أصدره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت زوجة حلمي بكر أنها ترفض التصالح في المحضر المحرر منها ضد مصطفى كامل، وطالبت استمرار الإجراءات القانونية في الواقعة ضد المشكو فى حقه.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى النائب العام بلاغاً من أدهم اسامة سلام المحامي وكيلاً عن سماح عبد الرحمن محمد وشهرتها سماح القرشي زوجة الملحن حلمي بكر ضد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية قيد البلاغ المقدم الكترونياً برقم 324 عرائض المكتب الفني للنائب العام والمقيدة برقم 634995 قيد الفحص باستئناف القاهرة.

وقال مقدم البلاغ إنه بدر من المشكو في حقه عبارات وتصريحات تمثل القذف والإساءة والتشهير والبلاغ الكاذب وذلك في اكثر من موقع اخباري.

وأكد مقدم البلاغ أن ما قام به المشكو في حقه يمثل جريمة السب والقذف بإحدى الوسائل العلانية المنصوص عليها بالمادة ۱۷۱ عقوبات، وحيث إن فعل المشكو في حقه يشكل جرائم السب والقذف والتشهير ونشر اخبار وبيانات كاذبه والمعاقب عليها في المواد ۱/۳۰۲ ، ۱/۳۰۳ ، ۳۰۷ ، ۳۰۸ ، من قانون العقوبات، فلزم اتخاذ اللازم قانونا ضده.

وأشار في ختام بلاغه الى أن الشاكية هي زوجة الفنان الملحن حلمى بكر والذي تمت الإساءة لها ولزوجها ومن ثم يحق لها الشكوى واتخاذ اللازم قانونا مطالبه برد اعتبارها ومحاسبه ومحاكمة المشكو في حقه على اقواله المكذوبة، خصوصا أن الشاكية زوجة شخصية عامة وفنان كبير له تاريخ، وأقوال المشكو في حقة قد تأخذ على انها حقيقة ومن ثم تسيء الى تاريخ وسمعة واسم فنان محترم كبير لما صدر ضده وضد زوجته من اقاويل واحاديث اعلامية مكذوبة في حق الشاكية والتي تمثل وقائع سب وقذف وتشهير ونشر اخبار كاذبة مما يشكل الجرائم المنصوص عليها بالمواد سالفة الذكر.