الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:33 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بوسترات جديدة لأبطال «أهل الكهف».. روح قتالية وأزياء تاريخية

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" صور دعائية جديدة للفيلم يظهر فيه أبطاله، وظهر في الصور أبطال العمل كل من خالد النبوي وهو في حرب، وكذلك محمد ممدوح، وظهرت غادة عادل وبسنت شوقي وأحمد عيد ومحمد شوقي وصبري فواز.

وأعلنت شركة الإنتاج الرشيدي برودكشن، أن الفيلم سيتم طرحه في صيف 2024.

كشف صناع فيلم "أهل الكهف" عن طرحه في دور العرض السينمائية خلال موسم صيف 2024 وذلك بعدما تم الانتهاء من تصويره في شهر أغسطس الماضى، كما تم طرح البوستر الدعائى الخاص بالفيلم، وببطل العمل النجم الكبير خالد النبوى، وكتب معلقًا: "انتظرو خالد النبوى في فيلم "أهل الكهف" في صيف 2024".

وأعلن أيمن بهجت قمر عن انتهاء تصوير فيلم "أهل الكهف" فى شهر أغسطس الماضى، ذلك من خلال حسابه على موقع الصور الشهير إنستجرام، حيث كتب: "في نوفمبر 2018 سلمت أول نسخه من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في إمستردام ولحد امبارح 28 أغسطس 2023، سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وانتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي".

وأضاف: "شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعيه، شكرا للمخرج عمرو عرفه اللي عمل مجهود خرافي هو وكل فريق العمل واحد واحد، وشكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم ده من اول يوم ولما وقف التصوير وكان الفيلم خلاص في طريقه إنه يتلغي أنقذ الموقف وعمل اللي عليه وزياده، إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024".

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

"أهل الكهف" يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي (رشيدي بروداكشن) وإخراج عمرو عرفة.