الجمعة 17 مايو 2024 مـ 06:46 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

لخدمة مليون ونصف مشترك..

«مصر العليا لتوزيع الكهرباء» تستعد لافتتاح أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر قريبًا

أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر
أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر

تستعد شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، لافتتاح أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر قريبًا بما يضمن توفير تغذية كهربائية ذات جودة فائقة لجموع المشتركين فى مختلف هندسات قطاع توزيع كهرباء سوهاج.

افتتاح أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر قريبًا

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المهندس أحمد صدقى رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، مع المشرف على رئاسة قطاع توزيع كهرباء سوهاج ورئيس اللجنة النقابية بالشركة وقيادات القطاع.

وشدد المهندس أحمد صدقى رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود لتحسين نسب الأداء ومعدلات التنفيذ فى المشروعات الجاري تنفيذها، بالإضافة لضرورة تكاتف وتوحيد الصفوف ونبذ أي خلافات فى وجهات نظر تعطل أو تعرقل من سير واستقرار منظومة العمل .

عدم السماح لأي موظف التقصير أو التخاذل فى أداء عمله

كما شدد بعدم السماح لأي موظف التقصير أو التخاذل فى أداء مهام عمله المنوط به وكذلك المتابعة الدورية واليومية لما يتم تنفيذه من أعمال لتحقيق الاستقرار وتحسين معدلات الأداء بإعتبار أن قطاع توزيع كهرباء سوهاج واجهة ونقطة ارتكاز شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء.

ونوه بأنه سيتم قريبًا تدشين أكبر مركز خدمة عملاء بصعيد مصر والذي تم من خلاله إنشاء وتجهيز مقر خدمة عملاء داخل المقر الجديد لخدمة ما يقرب من مليون ونصف مشترك بسوهاج لتخفيف اى أعباء عليهم وتنفيذ خطة الشركة القابضة لكهرباء مصر حول تعميم الهوية البصرية الموحدة لمراكز خدمة العملاء على مستوى شركات التوزيع.