الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:37 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

إصابة محمد نشأت بعد تعرضه لحادث سير بسيارته

محمد نشأت
محمد نشأت

أصيب المذيع والممثل محمد نشأت بشرخ في ذراعه الأيسر وكدمات في الضلوع في حادث سير خلال عودته إلى منزله بسيارته، عقب استلامه جائزة الراديو 9090 في حفل توزيع جوائز دير جيست، بأحد فنادق التجمع الخامس.

حصل محمد نشأت في حفل توزيع جوائز دير جيست أمس، على جائزة الراديو 9090، وضم الحفل العديد من الفنانين، الذين تم تكريمهم على أعمالهم أبرزهم الفنانة مي عمر، داليا البحيري، عبير صبري، المخرج محمد سامي، حمدي الميرغني، وغيرهم.

ويذكر أن مسلسل إيجار قديم يعد آخر عمل درامي تليفزيوني شارك فيه محمد نشأت والذي عرض عام 2022، وهو من بطولة الفنان شريف منير، والفنان صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، بسمة داود، هشام إسماعيل، ميمي جمال، إلهام وجدي، رانيا عبد المنصف، أحمد أبو زيد، رحمة حسن، حازم سمير، وغيرهم، والعمل من إخراج طارق رفعت.