السبت 18 مايو 2024 مـ 11:28 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تامر حسني ومحمد رمضان يرحبان بطلب كاملة أبو ذكري بالعمل معهما

تامر حسني ومحمد رمضان
تامر حسني ومحمد رمضان

رحب كلا من الفنانين محمد رمضان وتامر حسني بطلب المخرجة كاملة أبو ذكري بعدما صرحت أثناء لقائها في برنامج "حبر سري" أنها تتمنى العمل معهما.

وصرحت المخرجة خلال البرنامج أنها تريد العمل مع النجم محمد رمضان: "مشتغلتش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا".

وعبرت عن رأيها بالعمل مع محمد رمضان، قائلة: "محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت أن في بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها وحبيته جدا لما قعدت معه وأتمنى نشتغل مع بعض".

ورد عليها محمد رمضان عبر استوري إنستجرام: "كاملة حبيبتي، أنا كمان يسعدني ويشرفني اشتغل مع أهم مخرجة في مصر".

ومن جانبه حرص الفنان تامر حسني على الرد حول شائعة رفض المخرجة كاملة أبو ذكري العمل معه، وتصريحاتها التي أكدت عكس ذلك، إذ قال إنها ما هي إلا شائعات وأنه يتمنى العمل معها.

وشارك تامر حسني متابعيه عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتب معلقًا: "أستاذة كاملة ولا يهمك معلش فيه ناس أكل عيشها الإشاعات وإنتي اللي حبيبتي وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي وأتمنى فعلًا نتقابل فنيًا وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟!".

وكانت قالت كاملة أبو ذكري في تصريحات ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني، هو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفه، أنا من جماهير تامر، وبحبه جدًا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن".