الأحد 19 مايو 2024 مـ 08:31 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

مندوب مصر بمجلس الأمن يقدم مشروع قرار عربى بوقف فورى لإطلاق النار فى غزة

مندوب مصر بمجلس الأمن
مندوب مصر بمجلس الأمن

قدم مندوب مصر بالأمم المتحدة السفير أسامة عبد الخالق، مشروع قرار عربي يطالب بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة.

وقال السفير أسامة عبد الخالق، إن العدوان الإسرائيلي على غزة أدى إلى انهيار النظام الصحي والإنساني في القطاع.

وأوضح خلال كلمته في جلسة طارئة بمجلس الأمن اليوم الثلاثاء، أن مشروع القرار العربي الجديد يطالب بحماية المدنيين ووقف الإبادة الجماعية.

وتساءل السفير أسامة عبد الخالق، قائلا: "ماذا ينتظر المجتمع الدولي حتى يتم وقف قتل المدنيين في قطاع غزة؟.

وأكد مندوب مصر بالأمم المتحدة أن استمرار الحرب سيؤدي إلى كارثة مكتملة الأركان، قائلا: "ما تقوم به إسرائيل في قطاع غزة سيدخل المنطقة في حرب إقليمية.