السبت 18 مايو 2024 مـ 08:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

هالة صدقي خارج السباق الرمضاني لعام 2024.. اعرف السبب

هالة صدقي
هالة صدقي

أعلنت الفنانة هالة صدقي غيابها عن موسم رمضان 2024، إذ قالت على هامش مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

وأشارت هالة صدقي إلى أنها لن تقدم مسلسلات جديدة خلال هذا العام، وذلك بسبب تفرغها للمشاركة في عرض مسرحي خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض والانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "كتف قانوني".

وتابعت أنها لا تعطي أي اهتمام لغيابها سنوات طويلة عن المشاهدين، بقدر ما تعطي اهتمامها لتقديم أعمال فنية تترك من خلالها بصمة وعلامة مع الجمهور، وهذا ما ظهر في أعمالها وآخرها مسلسل "جعفر العمدة"، مشيرة إلى أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة من 10 دول عربية عن دور الملكة "صفصف".

واستكملت: "مسلسل جعفر العمدة له دور كبير في عودتي القوية للدراما والسينما وسأشارك في الجزء الثاني منه رمضان 2025".

الجدير بالذكر أن مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في رمضان الماضي من بطولة محمد رمضان، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي –جوهر.