الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:59 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«وظائف بالجملة».. «المحطات النووية» تعلن عن فتح باب التعيين والتعاقد للشباب

هيئة المحطات النووية
هيئة المحطات النووية

وظائف هيئة المحطات النووية.. حالة من الفرح والسرور سيطرت على عدد كبير من الشباب بعدما أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة في هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، عن فتحها باب التعيينات الشامل من جديد، إذ أنها حاليًا بحاجة لشغل بعض الوظائف في مختلف التخصصات، وذلك لمواجهة أزمة الوظائف الخالية داخل قطاع الكهرباء خاصة مع خروج عدد كبير من العاملين الحاليين إلى المعاش سنويًا مما يؤثر بالسلب على حجم العمالة داخل شركات الإنتاج والتوزيع.

«المحطات النووية» تعلن عن فتح باب التعيين والتعاقد للشباب

وفي هذا الصدد، قامت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء بالإعلان، عن أكبر مسابقة للتعيينات تضم مختلف التخصصات من مهندسين وفنيين وعمال أيضًا، إذ قرر الدكتور أمجد الوكيل رئيس الهيئة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إعادة فتح باب التعيينات من جديد للشباب والعمال بالهيئة.

وبناءً على ذلك، أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة فى مختلف التخصصات، على أن يتم التقديم للوظائف ورفع المستندات وسداد الرسوم إلكترونيا وحصريا من خلال الموقع الإلكترونى للهيئة.

وأضافت هيئة المحطات النووية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أنه سيتم تلقي طلبات الالتحاق بالوظائف من خلال موقعها الإلكترونى https://nppa.gov.eg/employment/default على أن يتم تلقى طلبات وظائف التعيين (الهندسية) خلال الفترة من 17/ 11/ 2023 إلى 2023/11 /23، والراغبين فى التقديم إلى وظائف العلوم من 24 إلى 30 نوفمبر الجارى.

وبالنسبة للراغبين فى التقدم لوظائف التعاقد بمكافأة شاملة للدرجتين الأولى والثانية تتلقى الهيئة طلباتهم من 1 إلى 7 ديسمبر المقبل، على أن تبدأ من اليوم التالى وحتى 14 ديسمبر فى تلقى طلبات الراغبين فى التقدم لوظائف التعاقد بمكافأة شاملة للدرجة الثالثة.

وظائف هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء

وتتبقى طلبات التقديم على وظائف درجة مدير عام من 15 وحتى 21 ديسمبر، معلنا أنه سيتم خلال الفترة من 22 وحتى 28 ديسمبر سيتم تلقى طلبات جميع التخصصات لمن تخلفوا عن موعد التقديم.