الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 10:37 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن قيمة وديعة دولارية إماراتية بـ 6 مليارات دولار مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» «التعليم» تنفي تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في المنيا إجراءات حاسمة.. الحكومة تواجه البيع غير القانوني للعقارات بالدولار للأجانب رسميًا.. مصر تتسلم 14 مليار دولار كدفعة ثانية من صفقة رأس الحكمة البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة حلوان «الرقابة المالية» تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي بـ11 ألف جنيه.. بيت الزكاة يطلق حملة كبرى لصك الأضحية البلدي 7 مليارات جنيه تكلفة طبع الكتاب المدرسي العام الجديد بجودة عالية تفاصيل تطوير مشروع أكبر طاقة رياح في مصر باستثمارات تتخطى 10 مليارات دولار برقم الجلوس.. وزير التعليم يكشف موعد إعلان نتيجة امتحانات النقل الإسكان تُعلن موعد قرعة الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بمنطقة الرابية في مدينة الشروق

اللحمة السوداني بـ220 جنيهًا.. أسعار السلع الأساسية في منافذ الشركة القابضة

السلع
السلع

أعلن المهندس عادل عبدالعزيز، العضو المنتدب التجاري للشركة العامة لتجارة الجملة، عن مواصلة العمل وفقًا لمبادرة تخفيض الأسعار التي تم إطلاقها من قبل الحكومة، لافتًا إلى أنه يوجد بها تنوع كبير في السلع الأساسية التي تهم المواطن.

وأوضح أن هناك 5 شركات أساسية تابعة للشركة القابضة بها تخفيضات للأسعار بنسبة تتراوح من 15 إلى 25 %، مؤكدًا خلال تصريحات تليفزيونية له، بوجود إقبال كبير من المواطنين في المنافذ التابعة للشركة القابضة، لافتا إلى أنه يوجد تنوع كبير في جميع أنواع السلع.

أسعار السلع في منافذ الشركة القابضة

وأشار إلى أن أسعار السلع بها تخفيضات كبيرة، فعلى سبيل المثال، يوجد جميع أنواع اللحوم، فاللحوم السوداني تباع 220 جنيهًا، والبرازيلي المجمدة بـ 160 جنيهًا، بالإضافة إلى الدواجن المجمدة بـ105 جنيهات، والمستوردة بـ 85 جنيهًا بدلا من 110 جنيهات.

كما نوه بأن سعر الأرز انخفض لـ 22 جنيهًا بدلًا من 28 جنيهًا، لافتا إلى أن طبق البيض يباع بـ 125 جنيهًا بدلا من 150 جنيها، وتوافر جميع منتجات الألبان والجبن.

وشدد على أنه يوجد طرح كميات كبيرة وكافية للمواطنين بمختلف أنواع السلع، في 1300 منفذ تابع للشركة القابضة، مؤكدا أنه يتم العمل على توفير وإتاحة جميع السلع للمواطن بأسعار مخفضة.