الجمعة 3 مايو 2024 مـ 03:34 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
احتفالًا بشم النسيم وأعياد الربيع.. الحكومة ترفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات «المتر يبدأ من 15 ألف جنيه والتسليم فوري».. بدء طرح شقق أبراج حدائق أكتوبر خلال أيام «التعليم» تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة الطلاب المصريين في الخارج 2024 «الأزهر للفتوي» يحذر من إدعاء التنبؤ بالغيب أو القدرة على لقاء الموتى والأجسام النورانية طقس حار ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة البنك الأهلي أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي يقترب من 75 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد رامي صبري يستعد لحفل الربيع بأغنيات «النهايات أخلاق» أحمد السقا يكشف كواليس إصابته 3 مرات في مسلسل «جولة أخيرة»

جهاز تنظيم الاتصالات يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

كروت الشحن
كروت الشحن

كشف مصدر مسئول من داخل الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، عن حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن، لافتًا إلى أنه لا صحة لما تردد حول رفع أسعار بعض فئات كروت الشحن بداية من الغد.

حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن

وأشار إلى أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يراقب السوق بشكل مستمر وينظر في رخص شركات المحمول لرصد أي تجاوزات.

كما نوه بأن الشركات لا يمكن أن تأخذ أي إجراء حول تعريفة الخدمات دون الحصول على موافقة مسبقة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن زيادة بعض فئات كروت الشحن بداية من الغد.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا منشورات تفيد زيادة أسعار كروت الشحن بدءا من الغد.
وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أصدر نهاية سبتمبر 2023، تعليمات بخصوص أوقات العمل الشتوية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات، والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور.
وجاءت المواعيد كالتالي:
-طوال أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً.
-يوم الخميس: من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً
-يوم الجمعة: من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً