الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 01:19 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter» البورصة تعلن: الأحد والإثنين إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيم بدءًا من اليوم.. منع تداول الأسماك في محال ومطاعم البحر الأحمر رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد من رجال الأعمال يتفقدون العاصمة الإدارية «السياحة» تنفي السماح لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية بكل أنواعها بأداء مناسك الحج مد خارطة الطريق بين «النقل» و«الاقتصاد الفرنسية» لتوطين صناعة السكك الحديدية السيدة انتصار السيسي تهنئ العمال بعيدهم: أشكر الأيادي التي تعمل بلا كلل لبناء الوطن رياح وشبورة.. الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى 35 بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط المطلوبة

أحرقوا جثتها.. تفاصيل جديدة في جريمة قتل الطفلة ريتاج التي هزت العراق

جريمة قتل الطفلة ريتاج
جريمة قتل الطفلة ريتاج

أعلن قيادة شرطة محافظة بابل، وسط العراق، تفاصيل جديدة في قضية مقتل الطفلة ريتاج البديري البالغة من العمر 9 سنوات

وأعلنت الشرطة العراقية أنها تمكنت من القبض على أحد مرتكبي جريمة قتل الطفلة ريتاج البديري، بطريقة وحشية أثارت غضبا في البلاد.

امرأة تبلغ من العمر 36 سنة

وأضافت شرطة بابل في بيان، أن المعلومات الأولية تشير إلى أن أحد أطراف الجريمة امرأة تبلغ من العمر 36 سنة، مؤكدة أن التحقيق لا يزال جار بالحادثة .

وفي وقت سابق أعلنت شرطة بابل، العثور على جثة طفلة مفقودة مقتولة بطريقة بشعة داخل منزل، وعلى الفور تم القبض على ساكنيه.

وبعد ورود بلاغ من ذوي الطفلة ريتاج عن فقدانها، تشكل فريق عمل من مختلف الأجهزة الأمنية، وتمكن الفريق وبالتعاون مع قسم كاميرات مراقبة الفيديو بعد جهود من التحري والبحث، وجمع المعلومات من العثور على الطفلة مقتولة.

وتبين بعد البحث أن الطفلة ريتاج كانت مخبأة داخل أحد غرف منزل في ناحية الإسكندرية، وقد تعرضت جثتها إلى الحرق، فيما ألقى الفريق القبض على جميع أفراد المنزل.

وأثارت جريمة قتل الطفلة ريتاج البشعة ردود فعل غاضبة بين رواد مواقع التواصل في العراق، مطالبين بإنزال أقصى العقوبات بقتلة الطفلة ن التي تم التخلص منها بهذه الطرية المأساوية.