الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
احتفالًا بشم النسيم وأعياد الربيع.. الحكومة ترفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات «المتر يبدأ من 15 ألف جنيه والتسليم فوري».. بدء طرح شقق أبراج حدائق أكتوبر خلال أيام «التعليم» تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة الطلاب المصريين في الخارج 2024 «الأزهر للفتوي» يحذر من إدعاء التنبؤ بالغيب أو القدرة على لقاء الموتى والأجسام النورانية طقس حار ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة البنك الأهلي أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي يقترب من 75 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد رامي صبري يستعد لحفل الربيع بأغنيات «النهايات أخلاق» أحمد السقا يكشف كواليس إصابته 3 مرات في مسلسل «جولة أخيرة»

Redmi Watch 3.. سمارت ووتش تعمل 12 يوما بالشحنة الواحدة

Redmi Watch 3
Redmi Watch 3

Redmi Watch 3 هي الخيار الأنسب للباحثين عن ساعة ذكية بأداء مميز وسعر مناسب، ما يجعل Redmi Watch 3 التي أنتجتها شركة شاومي تنافس ساعات سامسونج الذكية وآبل ووتش

Redmi Watch 3

سعر ومواصفات Redmi Watch 3

أهم ما يميز ساعة شاومي Redmi Watch 3 هيكل مستطيل الشكل وحواف مسطحة، مع إطارات معدنية، تبلغ أبعادها 42.6×36.6×10 ملميتر، وتزن 37 جرام، مع مع شاشة مربعة الشكل بحواف مدورة بتصميم يشبه ساعات آبل الشهير آبل ووتش.

Redmi Watch 3

شاشة Redmi Watch 3

شاومي Redmi Watch 3 تعمل باللمس وهي من نوع AMOLED، يبلغ قياسها 1.75 بوصة، وبدقة 390 × 450 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية، وتتضمن ميزات الشاشة وظيفة Always-On Display، مما يضمن عرض المعلومات الأساسية دائما.

Redmi Watch 3

وتحتوي ساعة شاومي Redmi Watch 3،على زرا ماديا واحدا، مع 200 وجه مخصص، ومزودة بميكروفون ومكبر صوت، مما يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، ويبلغ الوزن الكلى للساعة 37 جرام فقط مما يجعلها خفيفة الوزن وأكثر راحة عند ارتدائها.

Redmi Watch 3 مقاومة للمياه

وتدعم الساعة مقاومة المياه وفقا لمعيار ATM 5 مما يمكنها البقاء تحت الماء لعمق يصل 50 مترا، مما يجعلها مثالية للأنشطة الرياضية مثل: السباحة، كما تتميز ساعة شاومي Redmi Watch 3، بمستشعرات لقياس معدل ضربات القلب وضغط الدم، ومراقبة نسبة الأكسجين في الدم، وتتبع الأنشطة الرياضية على مدار اليوم، كما تدعم أكثر من 121 وضعا مختلفا للتمارين الرياضية.

Redmi Watch 3

وتتضمن الميزات الأخرى التي تقدمها ساعة شاومي Redmi Watch 3، نظام الملاحة العالمي GPS. وتقنية الاتصالات القريبة المدى NFC، إلى جانب ميزات مراقبة النوم، ومراقبة مستوى الإجهاد، وتتبع اللياقة البدنية، كما يمكن للساعة الذكية تلقي الإشعارات من الهاتف والرد على المكالمات الصوتية مباشرة.

عمر بطارية Redmi Watch 3

وأبرز ما يميز ساعة شاومي Redmi Watch 3، هو عمر البطارية فهي تأتي مزودة بطارية بسعة 289 مللي أمبير، تدوم لمدة 12 يوما بالشحنة الواحدة، وتتوفر ساعة شاومي Redmi Watch 3، للبيع في مصر بسعر يبدأ من 3847 جنيه مصري.