السبت 18 مايو 2024 مـ 07:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تفاصيل القبض على حسن شاكوش بعد تعديه على زوجته ريم طارق

حسن شاكوش
حسن شاكوش

تفاصيل القبض على حسن شاكوش.. تصدرت تلك الكلمات محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تدواول معلومات تفيد بتعديه على زوجته ريم طارق.

تفاصيل القبض على حسن شاكوش

وكانت زوجته ريم طارق، قد حصلت على قرار بتمكينها من مسكن الزوجية بعد اتهام «شاكوش» لها بالاستيلاء على إيصال أمانة حرره كمؤخر صداق، فيما اتهمته بطردها من فيلته بملابس المنزل وإخفائه لقائمة المنقولات والأوراق كافة التي تثبت حقوقها.

وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى، حقيقة ما تُداول بشأن القبض على مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لتمكين زوجته ريم طارق من مسكن الزوجية بإحدى الفيلات بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت المصادر- إنه لم يتم القبض على «شاكوش» وسبب حضوره إلى ديوان عام قسم شرطة ثانِ أكتوبر، بعد وقوع خلافات عادية بينه وبين «ريم» التي طالبت بتنفيذ قرار النيابة العامة بتمكينها من مسكن الزوجية حيث تتواجد أسرة الزوج دون رغبة منها.

وأضافت المصادر- أن قوة أمنية اصطحبت الزوجة إلى مسكنها لتنفيذ القرار وتحرير محضر إثبات حالة وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ ما تراه مناسبًا بشأن الواقعة.

وتابعت أن الزوجة رفضت تواجد أهل «شاكوش» بمسكنهما من الأساس.

مطرب المهرجانات تعدى بالسب والقذف والألفاظ الخارجة على زوجته ريم طارق

وفي هذا الصدد، علق المحامي فهد مرزوق، دفاع ريم طارق، زوجة حسن شاكوش إن الجهات المعنية تحفظت على مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بسبب تعديه على زوجته ريم طارق، أثناء تنفيذ قرار جهات التحقيق بتمكينها من مسكنها بأحد الكمبوندات الخاصة.

وأوضح فهد مرزوق محامي ريم طارق زوجة المطرب حسن شاكوش، أن مطرب المهرجانات تعدى بالسب والقذف والألفاظ الخارجة على زوجته ريم طارق خلال تنفيذ قرار جهات التحقيق بالتمكين من مسكن الزوجية.
ومن جهته، نفي محمد أبو العلا، محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش، القبض عليه خلال تنفيذ قرار التمكين من مسكن الزوجية بعد الحصول عليه من جهات التحقيق.