الأحد 19 مايو 2024 مـ 11:16 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

الرئيس السيسي يهنئ نظراءه فى أمريكا والقمر المتحدة ومنغوليا بذكرى يوم الاستقلال

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، من برقيات تهنئة لعدد من رؤساء الدول التي تحتفل بذكرى يوم الاستقلال.

تهنئة رئيس الولايات المتحدة

أرسل الرئيس السيسي، برقية تهنئة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية عبد العزيز الشريف إلى سفارة الولايات المتحدة بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

تهنئة رئيس القُمر المتحدة

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس القُمر المتحدة عثمان غزالى، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية حسام زعتر إلى سفارة القُمر المتحدة بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.

تهنئة رئيس منغوليا

كما هنأ الرئيس السيسي نظيره المنغولي خوريلسوخ أوخنا بذكرى يوم الاستقلال، وأوفد الأمين برئاسة الجمهورية حسام زعتر إلى سفارة منغوليا بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

الرئيس السيسي يهنئ رئيسي مالاوي ورواندا بذكرى يوم الاستقلال وعيد التحرير

بعث الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس ببرقية تهنئة إلى الرئيس الدكتور لازاروس ماكارثي تشاكويرا رئيس جمهورية مالاوي؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.

وأوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية مالاوي بالقاهرة؛ للتهنئة بهذه المناسبة.

كما بعث رئيس الجمهورية ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس بول كاجامي رئيس جمهورية رواندا؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد التحرير.

وأوفد عبد العزيز الشريف الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية رواندا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.