الأحد 5 مايو 2024 مـ 09:58 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

اعترافات المتهم بقتل عامل في الساحل: مش عايز يسدد ديونه

حبس
حبس

أدلى المتهم بقتل عامل في الساحل بالقاهرة، باعترافات تفصيلية عن جريمته أمام جهات التحقيق.

واعترف المتهم بإنهاء حياة الضحية؛ لرفضه المجني عليه إعادة مبلغ مالي اقترضه منه، وذكر أنه التقى بالمجني عليه بمقهى في الساحل، ونشبت بينهما مشادة كلامية، وفوجئ بالمجني عليه يعتدي عليه بالضرب، مما دفعه للاعتداء عليه بسلاح أبيض.

أرشد المتهم عن سلاح الجريمة، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، في منطقة الساحل، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملابسات الجريمة

وكشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبال جثة عامل، بها إصابات إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر حداد مقيم بذات العنوان "مصاب بجرح قطعي"، بسبب خلافات مالية بينهما لاقتراض المتوفى مبلغ مالي من المتهم وعدم رده تطورت إلى مشاجرة بينهما حال تواجدهما بمقهى في منطقة الساحل، قام على إثرها المتوفى بالتعدي على المتهم بالضرب باستخدام كوب زجاجي وقيام المتهم بالتعدي على المتوفى بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها والتي أودت بحياة المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبحوزته السلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكابه على النحو المشار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.