الأحد 5 مايو 2024 مـ 07:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الداخلية تضبط عنصريين إجراميين بحوزتهما مخدرات بـ2 مليون جنيه في الجيزة

ضبط عنصريين إجراميين
ضبط عنصريين إجراميين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بالجيزة، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من الحشيش والهيدرو والآيس المخدر، وأسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.

موضوعات متعلقة:

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

الإتجار بالمواد المخدرة

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات "الأمن الوطني، الأمن العام ، نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات"، ومديرية أمن الجيزة نشاط عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الجيزة، تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال تواجدهما أمام مسكن أحدهما بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جرام وكمية من مخدرى "الهيدرو - الآيس"، و 4 طبنجات و11 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وقيد حديدى، و5 هواتف محمولة- وماكينة عد نقود و3 سيارات ومبلغ مالى، بمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

2 مليون جنيه

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ( 2,015,000 مليون جنيه تقريباً)، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.