الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 08:35 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

نتيجة الترم الثاني للشهادة الإعدادية 2023 في الشرقية .. الآن بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الشرقية برقم الجلوس.. سيطرت على محركات البحث «جوجل» صباح اليوم.. ويتساءل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في المحافظة على موعد إعلان نتيجة مواد الترم الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/2023.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة الشرقية برقم الجلوس

وننشر لكم ضمن الخدمات التي تقدمها يوميًا سلسلة نتائج الشهادة الإعدادية التي ظهرت في القاهرة والمحافظات لحظة بلحظة بالروابط الجديد التي يتم الإعلان عنها ليتمكن الطلاب والطالبات، وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس أو بالرقم القومي في أسرع وقت.

ظهرت حتي الآن نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي في محافظات القاهرة والجيزة ودمياط وسوهاج والإسماعيلية والإسكندرية والبحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال سيناء والقليوبية والدقهلية وأسوان، ومن المنتظر أن تظهر النتيجة خلال الساعات المقبلة في محافظات المنيا والأقصر وقنا وأسيوط والغربية والسويس والفيوم وبني سويف والوادي الجديد والغربية عبر روابط يتم الإعلان عنها بعد دقائق من اعتماد النتيجة.

رسميًا موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الشرقية برقم الجلوس

كشفت مديرية التربية والتعليم في الشرقية، إن أعمال تصحيح مواد الترم الثاني للشهادة الإعدادية مستمر، وأن إعلان نتيجة جميع مواد الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة الشرقية سوف يكون في نهاية الأسبوع الحالي.

وقالت أن إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادية بعد دقائق من اعتمادها رسميًا، على رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023، بمحافظة الشرقية، وعبر الصفحة الرسمية لمحافظة الشرقية، كما سيتم تسليم النتيجة لكل مدرسة بعد إعلانها.

نتيجة الإعدادية

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الشرقية برقم الجلوس

موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية

لمعرفة نتيجة درجات مواد الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2022- 2023 لمحافظة كفر الشرقية يتم عبر الرابط الذي يتم الإعلان عنه للحصول عليها برقم الجلوس، بعد الدخول على الموقع الخاص بوابة التعليم في الشرقية.

1- الدخول على الموقع الخاص ببوابة التعليم هنـــــا في الشرقية

2- الضغط على كلمة «الخدمات الإلكترونية» التي تظهر على الموقع

3- اختيار نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية للعام 2023

4- سجل رقم الجلوس الطالب أو الطالبة الخاص بالترم الثاني

5- الضغط على كلمة «النتيجة» لتظهر درجات المواد والنسبة المئوية.