الخميس 9 مايو 2024 مـ 04:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
مدبولي والخصاونة يشهدان توقيع بروتوكول لتعزيز التعاون المصري الأردني في المجال الإعلامي خبراء عالميين في جراحات القلب والمخ والأعصاب والجهاز الهضمي بالمجمعات الطبية للقوات المسلحة «مدبولي» يشكر رئيس وزراء الأردن على التعاون غير المسبوق في دعم العمالة المصرية الخصاونة: توافق مصري أردني على حل الدولتين لإنهاء صراع مستمر منذ 75 عامًا مدبولي: الرئيس السيسي أكد موقف مصر الثابت برفض التهجير القسري للفلسطينيين مصر والأردن يتوافقان على تعزيز التبادل التجاري خلال الفترة المقبلة رئيس الوزراء: لا حل للأزمة غير المسبوقة في غزة إلا بتفعيل وتنفيذ حل الدولتين مدبولي: علاقات متميزة تربط بين مصر والأردن على جميع المستويات هيئة الطاقة الذرية تختتم ورشة عمل استخدام المواد البوليميرية المطورة بالإشعاع مصر والأردن يحذران من الآثار الكارثية للعمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية الرئيس السيسي يؤكد الاعتزاز بالعلاقات التاريخية التي تجمع شعبي وقيادتي مصر والأردن الرئيس السيسي يستقبل بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني

حورية فرغلي: نزار الفارس عرض على مُساعدي رشوة عشان يقول «مخطوبين»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن أسفها الشديد، لسماحها بدخول المذيع العراقي نزار الفارس منزلها، لإجراء لقاءًا تلفزيونيًا معها.

وقالت حورية فرغلي خلال مداخلتها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "ملفات" على شاشة قناة "هي": "أنا أسفة وأنا غلطانة إني دخلته بيتي وأنا معاشرتوش، وهو جاي عايز يعمل تريند، وده حتى كلم أشرف المساعد بتاعي وعرض عليه فلوس عشان يقول إننا اتخطبنا فعلا".

واستكملت حورية فرغلي حديثها: "هو بيحب حورية لدرجة الجنون يعيني يا حرام.. أقعد أحلم انك تتجوز حورية، يعني ازاي يقول اتخطبنا المفروض في فستان وأهل وورد وحضور".

وأضافت حورية فرغلي: "أول مرة في حياتي أتعرض لحاجة كدا الشغل الأول كان بيخلي عندي كذا حاجة ومشغولة، لكن دلوقتي معنديش شغل، الأسئلة كانت أوفر، وسألني عن فيلم كلمني شكرَا ومشاهدي الجريئة فيه عملتها غصب عني ولا بمزاجي".

وأكملت: "أستاذ خالد يوسف مبيخليش حد يعمل حاجة غصب عنه، وسألني عن عمري عملت عن المثلية الجنسية؟، فقولت إني أصلًا معملتش دور جنسية مثلية إلا مشهد دقيقة في فيلم كان مع الأستاذة ليلى علوي".