الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

إطلالات مميزة لـ ميرنا نور الدين بعد عقد قرانها من شاب أمريكي

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

ظهر ت الفنانة الشابة ميرنا نور الدين بعدة إطلالات مميزة بعد عقد عقد قرانها، مساء أمس، على شاب من خارج الوسط الفني.

ميرنا نور الدين، نشرت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، صورة من عقد القران، وعلقت قائلة: "الحمدلله كتبنا الكتاب".

عريس ميرنا نور الدين يدعي عمر عطية وهو مصري أمريكي الجنسية، واحتفل الثنائي بعقد قرانهما في أجواء عائلية.

ميرنا نور الدين، مسلمة، من مواليد 23 أبريل عام 1990، خريجة في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، ودرست في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل انتقالها إلى مصر، و يتابع حسابها الرسمي غلى موقع "إنستجرام" 2 مليون شخص.

بداية ميرنا نور الدين الفنية كانت في مسلسل "تحت السيطرة"، بعدها انطلقت لتشارك فى أعمال سينمائية ودرامية مثل "كوفيد 25"، "دايما عامر"، "حكايات بنات الجزء الرابع"، "الاختيار 3"، وكان آخر أعمالها بمسلسل "الكتيبة 101"خلال دراما رمضان الماضي، وفيلم "بعد الشر" مع الفنان علي ربيع أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

ثالث عروسة في شهر مايو

تعتبر ميرنا نور الدين ثالث عروسة في شهر مايو، الذي شهد العديد من حفلات الزفاف. الأولى كانت زواج ابنة حميد الشاعري وحضرها عدد كبير من الفنانين، وثانياً حفل زفاف يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني وحضره الفنان كريم عبدالعزيز وهاني رمزي وأصدقاء العائلة.

ميرنا نور الدين


وكان يوسف الكدواني ابن الفنان ماجد الكدواني، قد احتفل بحفل زفافاه في إحدى الكنائس بالقاهرة، بحضور المقربين من الأهل والأصدقاء.


وبدأ يوسف الكدواني مشواره الفني بعدد من الأعمال الفنية مؤخراً وهم "ولاد ناس" و"موضوع عائلي" 2021، ومؤخراً بمسلسل "وبينا معاد" وعرض مطلع الجاري العام وشارك بطولته النجمان شيرين رضا وصبري فواز.

كما احتفلت أسرة الفنان حميد الشاعري، قبل آيام، بعقد قران ابنته نبيلة على عريسها شوان في إحدى قاعات القاهرة الجديدة، واقتصر الحضور على العائلتين والأقارب والأصدقاء المقربين.

وحضر الحفل عدد من أصدقاء حميد الشاعري أبرزهم عمرو دياب، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، محمد حماقي، ومحمد محيي.