الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 04:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حسام حسن يعقد جلسة مع لاعبي المصري قبل مواجهة الإسماعيلي الخميس

حسام حسن
حسام حسن

اطمأن الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، على جاهزية جميع لاعبي الفريق استعداداً لمواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي تجمع الفريقين في التاسعة والربع مساء الخميس المقبل، والتي يستضيفها ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري.

وكان النادي المصري قد خاض تجربة ودية خلال معسكره الذي أقيم على مدار الأيام الماضية ببورسعيد عقب التعادل سلبياً مع المقاولون في الجولة 25، حيث فاز المصري على شبابه بسباعية نظيفة.

وعقد حسام حسن جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة استعادة التركيز وروح الانتصارات، مهدداً المقصرين بالاستبعاد من التشكيل الأساسي للفريق، خاصة بعدما ارتفعت طموحات جماهير بورسعيد بتواجد الفريق في مركز متقدم بالدوري.

وشدد حسام حسن على أن مواجهة الإسماعيلي المرتقبة لن تكون سهلة، خاصة وأن الفريق الأصفر استعاد الثقة تحت قيادة حمزة الجمل، ويسعى لتقديم أفضل ما لديه من أجل الهروب من منطقة الخطر.

ويحتل النادي المصري المركز السابع فى ترتيب جدول الدوري برصيد 35 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات، وتعادل فى 11 مواجهة، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا، واستقبلت شباكه 24 هدفا.