السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 3 HD

خيانة ياسر جلال بدأت تنكشف في علاقة مشروعة.. اعرف التفاصيل

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 3 HD
مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 3 HD

عرض مسلسل «علاقة مشروعة» الفنان ياسر جلال من أكثر الممثلين الذين لهم شعبية كبيرة جدًا لدى الجمهور لما له من كاريزما خاصة به تخطف قلوب متابعيه.

ويبحث عنه العديد من الجمهور موعد عرض مسلسل «علاقة مشروعة» بالتزامن بدء عرض مسلسلات رمضان 2023، يعتبر مسلسل «علاقة مشروعة» للفنان ياسر جلال من أكثر المسلسلات التي ينتظرها المشاهدين.

علاقة مشروعة 3

علاقة مشروعة حلقة 3

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة النجم ياسر جلال، والذى يعرض على قناتى الحياة وDMC ومنصة Watch it، ذهاب ابنة "عمرو" ياسر جلال، إلى مكتب كاستينج دون علم والدها، وذهبت ميمى جمال "والدة عاليا" داليا مصطفى إلى المستشفى لخضوعها لبعض الفحوصات بسبب التعب، وطلب منها الطبيب أن تجرى عملية قسطرة وستكون فى يوم آخر.

وانتقل المشهد إلى "عمرو" ياسر جلال و "بثينة" مي عمر، بعد زواجهما، حيث طلبت منه "بثينة" أن يجلس معها بعض الوقت واصطحبته معها بمنزلها، وأثناء مغادرته للمنزل، وفى لحظة وداع رومانسية، على باب المنزل، جاء السائق الخاص به بعدما طلبت منه زوجته الأولى "عاليا" داليا مصطفى أن يقوم بتوصيل طعام لصديقتها "بثينة"، وانتهت الحلقة بشكل تشويقى لما تحمله الحلقة المقبلة ليكشف السائق خاينة عمرو لزوجته.

علاقة مشروعة حلقة 3

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

علاقة مشروعة الحلقة 3

مسلسل علاقة مشروعة ، للفنان ياسر جلال، مي عمر، وداليا مصطفي ومراد مكرم، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، مسلسل علاقة مشروعة من تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل علاقة مشروعة الحلقه 3

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة.

ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

علاقة مشروعة الحلقه 3

مسلسل «علاقة مشروعة»سيعرض طوال شهر رمضان الكريم، علي شاشتي قناة «الحياة»، و«on»، ومن المقرر أن يجرى خلال الأيام القليلة المقبلة، موعد العرض.

علاقة مشروعة حلقة 3

مسلسل «علاقة مشروعة» كشفت الجهة المنتجة لمسلسل علاقة مشروعة، عن البرومو الرسمي للعمل المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 15 حلقة.

علاقة مشروعة حلقة 3

ويتم عرض الحلقة الثالثة غدًا من مسلسل علاقة مشروعة بعدما طرحت الجهة المنتجة لمسلسل علاقة مشروعة، البرومو الرسمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وعلقت قائلة: البرومو الرسمي لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 بطولة ياسر جلال.. تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، إنتاج سعدي جوهر.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة حلقه 3

مسلسل «علاقة مشروعة» يعرض حاليًا خلال شهر رمضان الكريم، علي شاشتي قناة «الحياة»، و«on».

ابطال مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثالثة

- الفنان ياسر جلال بطل مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثالثة
- الفنانة مي عمر مسلسل علاقة مشروعة الحلقه الثالثة
- الفنانة داليا مصطفى تشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة الحلقه الثالثة
- الفنانة بسنت شوقي في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الثالثة
- الفنانة ميمي جمال في مسلسل علاقة مشروعة 3
- الفنان مراد مكرم في مسلسل علاقة مشروعة 3

مسلسل علاقة مشروعة تأليف: سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.