الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 01:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة HD

رشاد الحرامى يغازل فاطمة ومحضر مفاجأة في سوق الكانتو الحلقة 3

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة HD
مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة HD

بدأ الجمهور العربي العاشق للمسلسلات المصرية في البحث عن مسلسل سوق الكانتو 3 كاملة والذي يعد أحد أقوى الأعمال الفنية المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "سوق الكانتو"

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل "سوق الكانتو" بمشهد يغازل فيه فتحي عبد الوهاب (رشاد الحرامي) مها نصار (فاطمة)، ويحاول أن يهديها قطعة من توب قماش التي كان سرقها من المخزن، لكنها ترفض قبولها بعد أن مسك يدها، ويتضح من المشهد تعلق قلب رشاد بفاطمة وإصراره على الفوز بحبها.

وفي المشهد التالي يظهر ندم فاطمة على وقوفها مع رشاد الحرامي ومسكه ليدها، وتقف أمام احد الأضرحة تعلن ندمها على الأمر، وتلوم نفسها.

يعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

وكان صناع العمل طرحوا البرومو التشويقي له، والذي شهد وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليزى، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما، وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

سوق الكانتو الحلقة 3

تصدر مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة محركات البحث المختلفة، خاصًة بعد طرح الإعلان التشويقي لمسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 والذي تمكن في تشويق الجمهور وحصد العديد من التفاعلات من جانب رواد السوشيال ميديا.

مشاهدة مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة .. اضغط هنـــا

سوق الكانتو 3 كاملة من أكثر العناوين الرائجة عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع انطلاق موعد عرض مسلسل سوق الكانتو 3 للنجم أمير كرارة الليلة.

سوق الكانتو 3

يعشق جمهور الوطن العربي أعمال الفنان الكبير أمير كرارة ولعل أحدث مسلسلاته المقرر عرضه في رمضان 2023 مسلسل سوق الكانتو 3 كاملة حيث يترقب الجمهور بشدة انطلاق العمل الفني المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان 2023.

سوق الكانتو الحلقة 3

تلقى الفنان أمير كرارة وأبطال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 العديد من الإشادات وردود الأفعال الإيجابية، بعد مشاهدة إعلان مسلسل سوق الكانتو الحلقة 3 كاملة، حيث راح الكثير يتفاعل مع البرومو معلقين: «عمل كبير متوقع من النجم أمير كرارة.

قصة مسلسل سوق الكانتو حلقة 3

تدور مسلسل قصة سوق الكانتو حلقة ٢ كاملة في إطار درامي اجتماعي يناسب المشاهد والأسر العربية، وتكون أحداث مسلسل سوق الكانتو حلقة 3 في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد بالقاهرة.

سوق الكانتو حلقة 3

ويظهر النجم أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو حلقة 3 بدور شاب تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد حدوث خلاف بينه وبين تجار سوق الكانتو حلقة 3 تنقلب إلى شجار حاد، يدخل على إثرها المستشفى، ليتحول بعد هذه الواقعة إلى شخصًا مختلف تمامًا عن السابق.

سوق الكانتو الحلقة الثالثة

بعد «خناقة» أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو الحلقه الثانيه كاملة، يظهر في شخصية «بلطجي» يقوم بفرض «الإتاوة» على تجار سوق البالة، ثم تنشأ علاقة حب مفاجئة بينه وبين فتاة تقوم بدورها الفنانة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو الثانيه كاملة، وبعدها تتحول إلى رابط حب قوي جدًا خلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الثانية كاملة.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو حلقه 3

يذاع مسلسل سوق الكانتو حلقه 3 كاملة عبر قناة «dmc» وقناة «dmc drama»، الساعة الـ 9 مساءً.

كما يمكن مشاهدة مسلسل سوق الكانتو حلقه 3 كاملة عبر المنصة الإلكترونية «watch it».

ابطال مسلسل سوق الكانتو الحلقه الثالثه

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو 3 كوكبة من النجوم، هم:

أمير كرارة - مي عز الدين - فتحي عبد الوهاب - عبد العزيز مخيون - شيرين - مها نصار - محمود البزاوي.

صناع عمل مسلسل سوق الكانتو 3

مسلسل سوق الكانتو 3 من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.