الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 09:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 والقنوات الناقلة

يتساءل الجمهور عن موعد عرض مسلسل سوق الكانتو حلقه ١ كاملة.

يبدأ عرض مسلسل سوق الكانتو حلقه ١ في أول أيام رمضان 2023، الموافق 23 مارس 2023.

ولهذا بدأ الجمهور العربي العاشق للمسلسلات المصرية في البحث عن مسلسل سوق الكانتو ١ كاملة والذي يعد أحد أقوى الأعمال الفنية المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2023.

سوق الكانتو ١ كاملة من أكثر العناوين الرائجة عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل سوق الكانتو ١ للنجم أمير كرارة.

سوق الكانتو 1

يعشق جمهور الوطن العربي أعمال الفنان الكبير أمير كرارة ولعل أحدث مسلسلاته المقرر عرضه في رمضان 2023 مسلسل سوق الكانتو 1 كاملة حيث يترقب الجمهور بشدة انطلاق العمل الفني المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في سباق مسلسلات رمضان 2023.

سوق الكانتو الحلقة ١

اجتاح مسلسل سوق الكانتو الحلقة ١ كاملة محركات البحث المختلفة، خاصًة بعد طرح الإعلان التشويقي لمسلسل سوق الكانتو الحلقة ١ والذي تمكن في تشويق الجمهور وحصد العديد من التفاعلات من جانب رواد السوشيال ميديا.

سوق الكانتو الحلقة 1

تلقى الفنان أمير كرارة وأبطال مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 العديد من الإشادات وردود الأفعال الإيجابية، بعد مشاهدة إعلان مسلسل سوق الكانتو الحلقة 1 كاملة، حيث راح الكثير يتفاعل مع البرومو معلقين: «عمل كبير متوقع من النجم أمير كرارة.

قصة مسلسل سوق الكانتو حلقة ١

تدور مسلسل قصة سوق الكانتو حلقة ١ كاملة في إطار درامي اجتماعي يناسب المشاهد والأسر العربية، وتكون أحداث مسلسل سوق الكانتو حلقة ١ في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد بالقاهرة.

سوق الكانتو حلقة 1

ويظهر النجم أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو حلقة 1 بدور شاب تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد حدوث خلاف بينه وبين تجار سوق الكانتو حلقة 1 تنقلب إلى شجار حاد، يدخل على إثرها المستشفى، ليتحول بعد هذه الواقعة إلى شخصًا مختلف تمامًا عن السابق.

سوق الكانتو الحلقة الاولى

بعد «خناقة» أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو الحلقة الاولى كاملة، يظهر في شخصية «بلطجي» يقوم بفرض «الإتاوة» على تجار سوق البالة، ثم تنشأ علاقة حب مفاجئة بينه وبين فتاة تقوم بدورها الفنانة مي عز الدين في مسلسل سوق الكانتو الحلقه الاولى كاملة، وبعدها تتحول إلى رابط حب قوي جدًا خلال أحداث مسلسل سوق الكانتو الاولى كاملة.

موعد عرض مسلسل سوق الكانتو حلقه ١

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو حلقه 1

يذاع مسلسل سوق الكانتو حلقه 1 كاملة عبر قناة «dmc» وقناة «dmc drama»، كما يمكن مشاهدة مسلسل سوق الكانتو حلقه 1 كاملة عبر المنصة الإلكترونية «watch it».

ابطال مسلسل سوق الكانتو

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو١ كوكبة من النجوم، هم:

أمير كرارة - مي عز الدين - فتحي عبد الوهاب - عبد العزيز مخيون - شيرين - مها نصار - محمود البزاوي.

صناع عمل مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو1 من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.