الجمعة 29 مارس 2024 مـ 12:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

محاضرة فنية وتدريبات بدنية للاعبي غزل المحلة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

غزل المحلة
غزل المحلة

عقد الجهاز الفني لفريق غزل المحلة بقيادة عبد الباقي محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف في الإسماعيلي قبل مباراتهما معًا، وحرص الجهاز الفني على مناقشة عدة أمور مع لاعبي الفريق ضمن استعدادات الغزل للمباراة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف المعد البدني لرفع الكفاءة قبل مواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وكان عبد الباقي جمال، المدير الفني للفريق، استعان بـ4 لاعبين من قطاع الناشئين للمشاركة في مران الفريق الأول الذي أُقيم أمس، الخميس، لمواجهة الغيابات التي يعاني منها الغزل قبل مباراة الإسماعيلي في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وشهد مران الفريق الأول مشاركة 4 من الناشئين، هم: محمد يسرى مواليد 2001 ويشغل مركز وسط الملعب، وعاطف حكيم يشغل مركز المهاجم من مواليد 2005، وعبد الله زيدان يشغل مركز المدافع من مواليد 2001، ومحمد ربيع "ريشا" يشغل مركز الظهير الأيسر من مواليد 2001.

ويأتي قرار تصعيد الناشئين بسبب غياب أكثر من لاعب عن تدريبات الفريق الحالية أبرزهم، عبدالرحمن عاطف المُنضم للمنتخب الأولمبي استعداداً لمواجهة زامبيا في المرحلة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب والمؤهلة بدورها لأولمبياد 2024 بباريس، كما يغيب حميد ماو لانضمامه لمنتخب تنزانيا استعدادًا لخوص تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024، فيما يغيب الإيفواري إبراهيما كونيه للإصابة حيث تقرر سفره إلى بلاده لقضاء إجازة عدة أيام هناك قبل العودة واستكمال البرنامج التأهيلي.