الخميس 28 مارس 2024 مـ 03:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عاطف ناوي على مصيبة.. مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 كاملة HD

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 كاملة HD
مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9 كاملة HD

تمكن مسلسل بالطو الحلقة ٩ من خطف الأنظار مبكرًا، بعدما حقق نسب مشاهدة عالية لأول حلقتين بعد عرضها في الأسبوع الماضي، وهو ماجعل نسب البحث عن مسلسل بالطو الحلقة ٩ مرتفعة.

ولهذا بدأ رواد السوشيال ميديا في الحديث عن مسلسل بالطو 9 المذاع عبر منصة watch it الرقمية، ويعد مسلسل بالطو 9 واحدًا من الأعمال الأصلية للمنصة والتي تم طرحها للمشاهدين مؤخرًا.

بالطو الحلقة ٩

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 9

بالطو ٩

بالطو الحلقة ٩ .. اجتاح مسلسل بالطو ٩ محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما عرضت منصة watch it العرض الأول لمسلسل بالطو ٩ كاملة والذي يعد عمل فني شبابي يبحث عنه الكثيرون من أجل متابعته.

قصة مسلسل بالطو الحلقة 9

مسلسل بالطو الحلقة 9 عن رواية بالطو وفانلة وتاب من تأليف وسيناريو وحوار أحمد عاطف فياض.

مشاهدة مسلسل بالطو 9 كاملة .. اضغط هنـــا

وتدور قصة مسلسل بالطو الحلقة 9 حول طبيب شاب يدعى «عاطف» يتم تكليفه في وحدة صحية بإحدى القرى الريفية، ليجد نفسه في بالطو الحلقه 9 بشكل مفاجئ رئيسًا للوحدة والمسئول عن كل كبيرة وصغيرة.

بالطو الحلقه ٩

كما تدور الأحداث في مسلسل بالطو الحلقه ٩ في إطار اجتماعي كوميدي، ويتعرض «كريم» في مسلسل بالطو الحلقه ٩ لمواقف طريفة بسبب نقص خبراته الإدارية.

موعد مسلسل بالطو الحلقة التاسعة

يذاع مسلسل بالطو الحلقة التاسعة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

يتم عرض حلقتين من مسلسل بالطو الحلقه التاسعه يوم الأربعاء من كل أسبوع.

بالطو حلقة ٩

مسلسل بالطو حلقة ٩ يُعرض على منصة watch it، وبدأت أحداث مسلسل بالطو حلقة ٩ بالطبيب «عاطف» والذي يحلم بأنه يتم محاكمته بسبب نسيانه هاتفه داخل أحد جسد أحد المرضي خلال إجراء عملية جراحية له في مسلسل بالطو ٩ كاملة.

بالطو حلقة 9

ويحلم «كريم» بأنه تعرض للسجن في مسلسل بالطو حلقة 9 ويتم محاكمته وأن المحكمة أصدرت قرارها بإحالة أوراقه إلى مفتي الجمهورية قبل إعدامه في مسلسل بالطو حلقة 9 كاملة.

بالطو حلقه ٩

ويعاني «عاطف» في مسلسل بالطو حلقه ٩ من ضغط والده لكي يصبح طبيبًا، بعدما نجح في التخرج من كلية الطب في مسلسل بالطو حلقه ٩ وجاء التكليف الخاص به في قرية من قرى محافظة كفر الشيخ، وهو ما يؤدي إلى حزنه بسبب بعد المسافة لكنه بعد محاولات من التظلم على هذا القرار في مسلسل بالطو ٩ محاولتًا منه لنقل مكان التكليف يتم نقله إلى قرية «طرشوخ الليف»، وهناك يلتقي مع مدير الوحدة الصحية من أجل إقناعه بالموافقة على نقله، لتتغير الأحداث في مسلسل بالطو الحلقة ٩ بعد تعرضه لحادث غريب بسقوط مروحة السقف على المدير والذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي ليفارق الحياة ويجد نفسه مديرًا للوحدة الصحية.

ابطال مسلسل بالطو حلقه 9

يشارك في بطولة مسلسل بالطو حلقه 9 العديد من النجوم وهم:

محمود حافظ - محمد محمود - عارفة عبد الرسول - مريم الجندي - عارفة عبد الرسول - محمد رضوان - عصام علي بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد - خالد الصاوي - محمد لطفي - محمود البزاوي.

مسلسل بالطو ٩ من إخراج عمر المهندس.