الخميس 25 أبريل 2024 مـ 02:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بدء حجز وحدات سكنية بمشروعات «سكن مصر ودار مصر وجنة».. اليوم

مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة
مشروعات سكن مصر ودار مصر وجنة

تواصل وزارة الإسكان هيئة المجتمعات العمرانية، سعيها الدؤوب للتوسع نحو تنفيذ المشروعات السكنية والاستثمارية التي تهم كل من المواطن ورجال الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

مشروعات الإسكان لا تنتهي

ولهذا تستمر وزارة الإسكان ممثلةً فى هيئة المجتمعات العمرانية في الإعلان عن تفاصيل طروحاتها الجديدة للأراضى الاستثمارية بأنشطة متنوعة بمدن الجيل الرابع للتخصيص الفوري إلى جانب الشقق والوحدات والمحلات الإدارية.

وفي هذا الصدد، يبدأ اليوم الأحد حجز 20044 وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة، بمشروعات (جنة - دار مصر - سكن مصر) من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11:59 مساء غد الإثنين 6 مارس 2023، حيث يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالحجز مرة أخرى بالرقم القومى وكلمة المرور، والضغط على "أرغب فى التقدم" ثم الضغط على أيقونة "احجز الآن".

تظهر شاشة توضح البيانات الأساسية بالاستمارة السابق تسجيلها (للاطلاع فقط)، ثم تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة)، ثم الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة.

كانت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة قد أعلنت عن طرح، 20044 وحدة سكنية بعدد من المدن الجديدة، بمشروعات (جنة - دار مصر - سكن مصر).

موضوعات متعلقة