الخميس 28 مارس 2024 مـ 08:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل تياترو الحلقة 16 كاملة شاهد HD

مسلسل تياترو الحلقة 16 كاملة شاهد HD
مسلسل تياترو الحلقة 16 كاملة شاهد HD

تمكن مسلسل تياترو الحلقة ١٦ من أن يبلور حبكة درامية ناجحة وهي سعي الأشقاء نحو الميراث، من خلال توسلهم لجدهم الفنان عبد العزيز مخيون في مسلسل تياترو الحلقة ١٦ وذلك بسبب ضيق حالتهم المادية، رغم امتلاكهم أصولا غير مستخدمة مثل المسرح والمسكن، لكن الجد يرفض بيع المسرح أو تأجيره للغير.

مسلسل تياترو الحلقة 16

مسلسل تياترو الحلقة 16 للمخرج رؤوف عبد العزيز، شهدت حلقاته العديد من الأحداث المليئة بالإثارة، وبدأت أحداث مسلسل تياترو الحلقة 16 بحكي عن مشكلة في ميراث مسرح قديم بناه أحد الباشوات قبل عدة عقود من الزمن.

مسلسل تياترو الحلقه ١٦

ويزيد من عنصر التشويق في مسلسل تياترو الحلقه ١٦ قيام الجد بكتابة وصية تقسيم الميراث وفقا للشرع، فيما عدا المسرح في مسلسل تياترو الحلقه ١٦ الذي يشترط أن يقوم الورثة بإعادة فتحه وتقديم 12 عرضًا مسرحيًا عليه، أو يكون المسرح ملكًا للدولة تستخدمه في الإطار الفني المحدد.

تياترو الحلقه 16

ويدخل الأحفاد في حيرة خلال أحداث مسلسل تياترو الحلقه 16 بسبب عدم قدرتهم على تشغيل المسرح، وفي نفس الوقت احتياجهم إلى إرث جدهم، وهنا تبدأ المنافسة والتحدي بين الورثة في مسلسل تياترو الحلقه 16 كاملة.

مشاهدة مسلسل تياترو الحلقه ١٦ كاملة .. اضغط هنـــا

تياترو 16

مسلسل تياترو 16 لم يكتف بتقديم عروض مسرحية تلفزيونية فقط، بل أراد مسلسل تياترو 16 ربط تلك العروض من خلال حبكة درامية تشويقية للمشاهد، حتى لا يشعر بالملل، وتتولد لديه القدرة على متابعة الأحداث المتبقية في مسلسل تياترو 16 كاملة.

تياترو ١٦

واستطاع مخرج مسلسل تياترو ١٦ رؤوف عبد العزيز، أن يبروز تلك الحبكة ويظهرها على الشاشة للمشاهد بشكل جيد، وهو ما يتطلب تفاهم وتناغم بين المخرج والمؤلف معًا في مسلسل تياترو ١٦ كاملة.

مسلسل تياترو الحلقة السادسة عشر

مسلسل تياترو الحلقه السادسة عشر مكون من 30 حلقة ويدمج ما بين الدراما والمسرح معًا، ويضم مسلسل تياترو الحلقة السادسة عشر عددًا كبيرًا من المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، كما يتضمن مسلسل تياترو الحلقه السادسه عشر ظهور عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.

مواعيد عرض مسلسل تياترو السادسة عشر

يعرض مسلسل تياترو السادسة عشر حصريًا على قناة cbc من يوم السبت للأربعاء على قناة cbc في تمام الساعة 8:00 مساء والإعادة لـ مسلسل تياترو الحلقة ١٦ تكون الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً.

أبطال مسلسل تياترو حلقه 16

يشارك في بطولة مسلسل تياترو حلقه 16 كلًا من عبد العزيز مخيون، وأحمد زاهر في مسلسل تياترو حلقه 16 كاملة، وروجينا في مسلسل تياترو حلقه ١٦ وسليمان عيد في مسلسل تياترو حلقة ١٦ وحمدي الميرغني في مسلسل تياترو حلقة 16 وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وسماء إبراهيم وعلاء مرسي وبدرية طلبة ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ومحسن صبري ومحمد الصاوي وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة. ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.