السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:10 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

إنفينيكس تستعد لطرح هاتف ينافس RealMe.. تعرف عليه

موبايل Infinix Zero Ultra
موبايل Infinix Zero Ultra

دخلت شركات الهواتف النقالة الذكية مرحلة جديدة من التنافس وهذه المرة، في من سيقدم البطارية الأقوى في الأداء ذات الشحن السريع، أطلقت مؤخرا شركة Realme الصينية هاتفها الذكي GT 3 بالأسواق العالمية الذي يأتي بقدرة على الشحن السريع 240 وات ولكن سرعان ما ظهر على الساحة منافس أكثر شراسة، على وشك انتزاع لقب الشحن الأسرع في العالم.

وفقا لتقرير موقع gizmochina التقني، لم تهنأ شركة "ريلمي" طويلا بمركزها المميز في سوق يتسم بالتنافس الشديد والتطور بوتيرة أسرع من البرق، جائت شركة "انفينيكس" لتحارب "ريلمي" بقوة من خلال هاتف ذكي جديد قيد التطوير يشحن بقدرة 260 وات.

Infinix

تخطط Infinix لرفع مستوى التنافس من خلال طرح هاتف ذكي جديد يغزو الأسواق قريبا بقدرة شحن 260 وات وعلى الأرجح سيتم إطلاقه قبل نهاية العام الحالي.

تمكن موقع GSMArena من الحصول على صورة تعرض شاحن Thunder Charge القادم من إنفينيكس، ويبدو من الصورة أنه بجوار هاتف ذكي من نوع Infinix يشبه إلى حد كبير هاتف لغة تصميم Zero Ultra ، والذي ظهر لأول مرة بتقنية الشحن بقوة 180 وات وكان وقتها من الهواتف الرائدة في مجال الشحن السريع. تقول الشائعات وفقا لمصادر مطلعة من داخل الشركة أن كابل الشحن يتميز بوجود أربعة اتجاهات بقوة 100 وات بالإضافة إلى تصميم دائرة AHB (ناقل متقدم عالي الأداء) مع تحكم آمن في الشحن.

بعض المصادر من داخل الشركة تؤكد أن Infinix تخطط للإعلان عن الشحن بسرعة 260 وات في 9 مارس الحالي، ولكن من غير الواضح حتى الآن إذا كانت العلامة التجارية ستطلق الشاحن الجديد مع هاتف ذكي جديد بالكامل أو ستقدمها في نسخة معدلة من موبايل Infinix Zero Ultra.

علاوة على ذلك ، أفادت التقارير أيضًا أن الشركة التي ابتكرت الشحن بقدرة 260 وات تختبر حاليا الشحن اللاسلكي بقوة 100 وات، مع كابل بشكل وتصميم مختلف وتحسين في جودة وكثافة الشحن. ستتميز أيضًا الكابلات ذات الشحن بقدرة 100 وات لاسلكيا بمقاومة داخلية منخفضة التي يتسبب بها التيار الكهربائي وزيادة في كثافة الشحن لتصل الذروة في وقت سريع.