الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 07:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

تعرف على مواصفات موبايل iQOO Z7 قبل طرحه رسميًا

موبايل iQOO Z7
موبايل iQOO Z7

كشفت العلامة التجارية الفرعية iQOO التابعة لشركة "فيفو"، عنن ملصق دعائي جديد لهاتفها الذكي المنتظر Z7 المقرر طرحه قريبا في السوق الهندي والداعم لشبكات الجيل الخامس 5G.

ووفقا لتقرير موقع 91mobiles، فإن سنة 2023 من السنوات المهمة للغاية بالنسبة لصانع الهواتف الذكية iQOO، حيث بدأت بإصدارها الموبايل الفلاج شيب iQOO 11 وبعدها بشهر واحد أصدرت هاتف iQOO Neo 7 والآن تستعد الشركة للإعلان عن هاتف ذكي في سلسلة Z متوسطة المدى الذي من المتوقع أن يكون بديل iQOO Z6 الأحدث.

ونشر Nipun Marya الرئيس التنفيذي لشركة iQOO الفرع الهندي ملصق تشويقي جديد يمهد لإطلاق Z7 الوشيك وذلك من خلال تغريدة له على صفحته الرسمية على منصة التدوينات القصيرة تويتر Twitter.

ومن المنتظر إطلاق موبايل iQOO Z7 5G في الهند في وقت ما في شهر مارس، وتنوي الشركة إطلاق طراز Z7 واحد فقط خلال مارس المقبل، مع إطلاق طرازي Z7 Pro و Z7 Lite في وقت لاحق من العام الحالي.

مواصفات IQOO Z7

شبيه Vivo T1x

منذ الوهلة الأولى، نرى أن الموديل الجديد شبيه إلى حد كبير بهاتف Vivo T1x من حيث الشكل ولغة التصميم والأبعاد، والذي ظهر لأول مرة في الهند السنة الفائتة. في اللوحة الخلفية، سيكون هناك جظزيرة كاميرات عمودية مكتوب عليها "Photography High Definition" ، بالإضافة إلى فلاش LED مزدوج. بينما نجد أن شعار الشركة iQOO موجودًا في الجزء الأسفل من اللوحة الخلفية، تحديدا في المنتصف.

وتؤكد الدعاية أيضًا أن الهاتف الذكي سيحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف ، مع مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يدعم تثبيت الصورة البصرية (OIS) وكاميرا ثانوية. يظهر المنتج القادم باللون الأزرق المائل للأخضر، وسيكون بالتأكيد المزيد من خيارات الألوان مع طرح رسميا.

لم يتم الإعلان عن المواصفات المتبقية لجهاز iQOO Z7 حتى الآن. ومع ذلك ، أشار تقرير سابق إلى أن سلسلة iQOO Z7 ستشمل معيارًا Z7 5G و Z7 Pro 5G مع رقم الطراز I2207 و I2213 على التوالي.

مواصفات iQOO Z7

وحتى الآن تتحفظ الشركة الصينية على إعلان تفاصيل iQOO Z7 النقية ولكن موقع smartprix تم تسريبها كلها بالفعل، وسيأتي مع شاشة عرض حجم 6.67 بوصة لوحة IPS LCD تقدم دقة وضوح 1080  في 2400  بيكسل، مع كثافة بيكسلات 405 بيكسل، بمعدل تحديث 120 هرتز، وتصميم بثقب في المنتصف الأعلى مكان وجود الكاميرا السيلفي.

يتم تشغيل الهاتف الجديد من خلال معالج كوالكوم Snapdragon 695 ثماني النواة بتردد ميقاتي 2.2 جيجاهرتز، مقترن مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت.

ويحزم الجهاز بطارية سعة 4200  مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن بقدرة 55 وات، مع نظام تشغيل أندرويد 12 ووزن إجمالي 193 جم ودرجة سمك 8.53  مم.