الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب افريقي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أعطى اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد عودة الفريق من مدينة أسوان.

وكانت بعثة الأهلي قد طارت من السودان بعد مواجهة الهلال السوداني، مباشرةً إلى مدينة أسوان للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة فريق أسوان.

ونجح الأهلي في الفوز بثلاثية نظيفة على حساب فريق أسوان في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير عصر الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ40 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة نجح في الفوز في 12 والتعادل في أربع مباريات ولم يتذوق طعم الهزيمة حتى الآن.

ويعود الفريق للتدريبات اليوم الخميس، ويعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين في حضور جهازه المعاون قبل إنطلاق المران للحديث عن صن داونز ونقاط قوة الفريق ونقاط الضعف

ويتصدر صن داونز المجموعة في دوري أبطال إفريقيا بست نقاط من مباراتين، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني بثلاث نقاط من مباراتين، فيما يأتي الأهلي والقطن الكاميروني في المركز الثالث والرابع دون نقاط بعد خوض مباراة واحدة.