الخميس 28 مارس 2024 مـ 11:46 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رسميا.. أولمبياكوس اليوناني يعلن رحيل البرازيلي مارسيلو

مارسيلو
مارسيلو

أعلن نادي أولمبياكوس اليوناني اليوم السبت، عن فسخ تعاقده مع الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب الفريق بعد رحلة قصيرة مع الفريق اليوناني.

وانضم مارسيلو إلى أولمبياكوس في الصيف الماضي، عقب نهاية عقده مع ريال مدريد، حيث لعب البرازيلي مع الفريق اليوناني 10 مباريات فقط وسجل 3 أهداف.

النادي أعلن اليوم السبت في بيان رسمي، نهاية رحلة مارسيلو التي كانت قصيرة مع أولمبياكوس، مؤكدًا أنه يتمنى التوفيق للبرازيلي، دون الكشف عن أسباب فسخ العقد.

ولكن في نفس الوقت، انتشرت تقارير صحفية إسبانية، أن مارسيلو يريد الانتقال إلى النصر السعودي، لمرافقة زميله السابق كريستيانو رونالدو.

من جانبه وجه مارسيلو رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد فسخ تعاقده مع أولمبياكوس قائلا :" لقد عشت لحظات لا تُنسى في اليونان ، حيث تم الترحيب بي بحرارة في منزل جديد ، ليس فقط بالنسبة لي ، ولكن أيضًا لعائلتي. بيرايوس وشعبها لهم كل قلبي ولن تكون هذه المرة الأخيرة لي في هذا البلد الرائع".

وتابع مارسيلو :" لا يسعني إلا أن أعرب عن امتناني لارتدائي قميص أولمبياكوس، على الرغم من إقامتي القصيرة، فإن التجربة والأصدقاء الذين صنعتهم هناك سوف يظلون إلى الأبد في حياتي، اليوم أقول وداعا لكنني سأترك محبتي واحترامي لرئيس النادي وزملائي وجميع العاملين والمشجعين في النادي. أتمنى مستقبلاً ناجحًا لأولمبياكوس.. شكرا لك يا أولمبياكوس.