الخميس 25 أبريل 2024 مـ 04:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تأجيل عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116.. اعرف السبب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116.. حقق المسلسل التركي «المؤسس عثمان»، نجاحًا كبيرًا ولهذا ينتظر الكثير من المتابعين موعد عرضه كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقة واحدة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116.. وعلى الرغم من وجود الكثير من المسلسلات والأعمال الدرامية التركية على الساحة إلا أن مسلسل “المؤسس عثمان” يحتل مكانة خاصة عند المتابعين في العديد من الدول خاصة الدول العربية، وحتى الآن يعد هو الأقوى بين العديد من الأعمال الأخرى.

تأجيل عرض الحلقة 116 من مسلسل المؤسس عثمان

كانت بداية عرض مسلسل المؤسس عثمان في نوفمبر 2019، وقد تم عرض 3 مواسم من المسلسل وحاليا يتم عرض الموسم الرابع منه الذي يحمل العديد من المفاجأت والأحداث التاريخية المشوقة، وهذا ما جعله حديث العديد من المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها المشاهدين بشكل كبير.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 115

وبعد أن تم عرض الحلقة 115 من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان، انتظر المتابعين عرض الحلقة 116 يوم الأربعاء الماضي، التي كان من المفترض أن يتم عرضها على قناة ATV التركية والقنوات الناقلة للمسلسل، لكن بعد حدوث زلزال تركيا المدمر الذي تسبب في هلاك وموت وتشرد الكثير من الاشخاص في تركيا، تم الإعلان بشكل رسمي تأجيل عرض الحلقة 116 من المسلسل تضامناً مع هذا الحادث المأساوي الصعب الذي قضى على الكثير من الأطفال والرجال والنساء بمختلف الأعمار.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد العرض القادم للمسلسل بسبب عدم استقرار الأوضاع في الوقت الحالي في تركيا.

مسلسل المؤسس عثمان

تعود أحداث المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان، إلى تاريخ الدولة العثمانية خلال فترة حكم ولاية الغازي “عثمان أرطغرل” في القرن الـ13، وتناول المسلسل سرد الإنجازات الكبيرة التي قام بها لبناء الدولة العثمانية، وذلك في ظل صراعات وتحديات ومواجهات مع المغول للحفاظ على الدولة وصد هجماتهم، بعد الخراب الذي أصابها قبل أن يتولى منصبه، ويتم عرض المسلسل يوم الأربعاء على قناة Atv التركية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تركيا والسعودية، وفي تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.