الجمعة 29 مارس 2024 مـ 05:31 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رياض الخولي يستأنف تصوير «بابا المجال»

رياض الخولي
رياض الخولي

استأنف الفنان رياض الخولي، اليوم الأربعاء، تصوير أحداث مسلسله الجديد "بابا المجال" داخل استوديو الأهرام الذي يضم الديكور الرئيسي للعمل، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023.


وقال الخولي، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه انتهى حتى الآن من تصوير 60٪؜ من مشاهد دوره بالمسلسل، مضيفا أنه من المقرر أن يواصل التصوير طوال الفترة المقبلة بشكل مكثف، خاصة المشاهد التي تجمعه مع بطل المسلسل الفنان مصطفى شعبان.


ويجسد مصطفى شعبان شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح الأشهر في مجاله، وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.


ويعد تعاون الخولي ومصطفى شعبان في "بابا المجال" هو الثاني في الدراما التليفزيونية، حيث التقيا للمرة الأولى في مسلسل "العميل 1001" عام 2005، وشارك في بطولة المسلسل كل من نيللى كريم، نور اللبنانية، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق لطفي، ريهام عبد الغفور، وعدد كبير من الفنانين، تأليف نبيل فاروق، إخراج شيرين عادل.


"بابا المجال" بطولة مصطفى شعبان، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد، وسوسن بدر ونسرين أمين ومحمد نجاتي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، وعارفة عبد الرسول، محمد رضوان ،فرح يوسف، احمد كشك، أسماء سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.