الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بمناسبة عيد ميلادها.. نادين نسيب نجيم مطلوبة للزواج

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

تحولت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى مادة شهية للحديث على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت عن خطيبها في مقطع فيديو وهو يقدم لها خاتم الخطوبة ويطلب منها الزواج أمام الناس.

نادين نسيب نجيم

نشرت نادين نسيب نجيم فيديو يجمعها بخطيبها، أثناء عرضه الزواج منها أمام الحاضرين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت نادين نسيب نجيم قائلة "النهاردة كان من المفترض انى جاية احتفل بعيد ميلادي، بس الأمر انتهى إني بحتفل بحياتى وبحبي.. قلت نعم".

نادين نسيب نجيم

وظهرت نادين نسيب نجيم في مقطع الفيديو الذي نشرته على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام مع خطيبها في وصلة رقص، وهما يتبادلان الأحضان، بعد أن طلب خطيبها أمام الحضور الزواج منها، وهو يجلس تحت قدمييها ليقدم لها الخاتم الماسي .

أول رد من نادين نسيب نجيم حول الفنان «معتصم النهار»

وأثارت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجدل خلال الساعات الماضية، لتصبح حديث الناس عبر مواقع السوشيال ميديا بعد أن أعلنت ارتباطها مؤخرًا، دون الكشف عن هوية حبيبها أو أي معلومات عنه، فيما اكتفت نادين نسيب نجيم بنشر صورة ليدها وهى ممسكة بيد خطيبها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك".

نادين نسيب نجيم

ردود المتفاعلين

وعلى السوشيال ميديا تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة التي نشرتها نادين نسيب نجيم، فيما ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني معتصم النهار، وهو الأمر الذي نفته نادين نسيب نجيم خلال التعليقات على الصورة.

نادين نسيب نجيم

وردت نادين نسيب نجيم على متابعينها قائلة: "الناس يلى عم تذكر أسماء بس بدى قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير و اكيد مش معتصم ولا قصي يلى هنى اخواتى يا جماعة".

نادين نسيب نجيم وصالون زهرة

يذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تنتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" قريبا على إحدى المنصات، ويشاركها بطولته كل من: معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادى أبى سمرا، زينة مكي، نهلا داود، مجدى مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة والمسلسل من إخراج جو بوعيد.