السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عائشة بن أحمد تتجاوز أحزانها مع «مذكرات زوج»

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تسعى الفنانة التونسية عائشة بن أحمد لتجاوز أحزانها بعد وفاة والدها الأسبوع الماضي، وذلك من خلال قيامها بتصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد "مذكرات زوج" خلال الأيام القليلة المقبلة، والمقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2023 .
ومن المقرر أن يبدأ المخرج تامر نادي غدا "الأحد" تصوير أول مشاهد المسلسل بدون الفنانة عائشة بن أحمد التي تقرر تأجيل مشاهدها لعدة أيام، فيما تضم المشاهد الأولى عددا من أبطال المسلسل على رأسهم الفنان طارق لطفي والفنان خالد الصاوي ونور خالد النبوي، وذلك بعد الانتهاء من كافة التجهيزات الفنية اللازمة لانطلاق عملية التصوير.
ويعد مسلسل "مذكرات زوج" من أعمال اللايت، حيث يقدم طارق لطفي شخصية جديدة مركبة تمزج بين الرومانسية وخفة الدم، كما يقدم المؤلف والسيناريست محمد سليمان عبدالمالك معالجة درامية مبهرة ومختلفة لأحداث المسلسل .
"مذكرات زوج" يتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ويخرجه تامر نادى، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور خالد النبوي، نادية رشاد، سما إبراهيم .
ويشهد المسلسل التعاون الثاني بين التونسية عائشة بن أحمد والفنان طارق لطفى في الدراما بعدما قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" في شهر رمضان 2016، وكان وقتها التجربة الثانية لعائشة بن أحمد في الدراما المصرية بعد "ألف ليلة ولية".
يذكر أن الفنان طارق لطفى قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "جزيرة غمام" من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوى، هبة عبدالغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبدالحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون .