الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ناقد رياضي: الأهلي سيذهب بعيدا في مونديال الأندية.. وهذه توقعاتي بأزمة كهربا

الأهلي
الأهلي

قال الناقد الرياضي، عصام شلتوت، إن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعد نهاية مباراة أوكلاند سيتي، شدد على ضرورة مواصلة العمل وتقديم الأداء الجيد خلال مونديال الأندية، مشيرًا إلى أن الفريق الأمريكي الذي سيواجه الأهلي غدا السبت، في دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب المهارات كما أكد زكي عبدالفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري، عبر برنامج «كلمة السر»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك ترحابا كبيرا من المغرب ورئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع يدعم الفريق الأحمر، لافتا إلى أن معسكر النادي الأهلي، يسير على قدم وساق من أجل تقديم أداء جيد في البطولة والحصول على ميدالية وسيذهب بعيدا في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وأشار عصام شلتوت إلى أنه يتوقع أن العقوبات على لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، من قبل الاتحاد الدولي «فيفا»، لن تصل للإيقاف لأن الفيفا يقف خلف اللاعبين دائما.

وشدد على أن كل لاعبي الأهلي كانوا رجال المباراة أمام نادي أوكلاند سيتي، مبينا أن عددا من لاعبي النادي الأهلي قدموا أداء جيد في مقدمتهم محمد هاني ومحمد شريف، وجبهة هاني أصبحت جبهة مرعبة وهو ما ظهر في اللقاءات الماضية، وهذا يدل على بصمات المدير الفني للنادي الأهلي.