الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:16 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة توافق على مد استقبال تحويلات استيراد سيارات المصريين بالخارج لمدة شهر الوزراء يوافق على تعديل اتفاقية منحة المساعدة مع أمريكا بشأن «تغير المناخ» الزمالك يجدد التفاوض مع باتشيكو قبل انتهاء مد الأجل بعد 14 سنه خسارة في الدوري.. «الدراويش» تسعى لفك عقدة الأهلي قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد لأكثر من 8 ساعات الحكومة تسلم أرض مشروعي إنتاج الكهرباء من الرياح بسوهاج باستثمارات 9 مليارات دولار «مدبولي» يلتقي رئيس «سكاتك النرويجية» لتعزيز التعاون بمشروعات الطاقة المتجددة رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط بالداخل والخارج احتفالًا بعيد القيامة المجيد الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter»

الشحات: سعيد بالمشاركة الثالثة لكأس العالم للأندية وأحلم بميدالية جديدة مع الأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، متمنيًا تحقيق إنجاز جديد مع النادي يحسب له مع زملائه لإسعاد جماهير الأهلي الداعمة للفريق في كل خطوة.

وأضاف الشحات قائلًا: «شرف لي أنني حققت الميدالية البرونزية مرتين مع الأهلي، وقبل الانضمام للأهلي حصلت على الميدالية الفضية، واليوم أصبحت أحلم بالميدالية الذهبية بقميص الأهلي. وهذا الشعور لدى جميع زملائي بالفريق، أصبحنا نحلم بإنجاز جديد يليق باسم الأهلي وجماهيره».

واستكمل الشحات حديثه: «مباراة أوكلاند سيتي لن تكون سهلة على الإطلاق، نحن ضمن سبعة فرق من الأفضل في العالم ولن تكون هناك مواجهة سهلة على أي فريق».

وأشار إلى أن الفوز على فريق أوكلاند هو أهم شيء يفكر فيه اللاعبون والجهاز الفني حاليًّا، لتقديم انطلاقة تسهم في استمرار الفريق بالبطولة والسعي نحو أهدافه.

وتمنى حسين الشحات أن يحالف التوفيق الأهلي في البطولة الحالية للذهاب بعيدًا والحصول على ميدالية جديدة تليق باسم النادي وتسعد الجماهير.

وأضاف الشحات: «أسرتي تدعمني كثيرًا، خصوصًا في حب الأهلي ومساندتهم لي، وأتمنى أن يكون لي دور في إنجاز جديد يسعدهم في البطولة الحالية».

وأتم الشحات حديثه: «فخور بدعم جمهور الأهلي لنا دائمًا، وهذا كان له مردود كبير خلال الشهور الماضية. أتمنى أن يملأ الجمهور المدرجات مساء الأربعاء في المغرب ونعدهم ببذل كل ما في وسعنا لإسعادهم».

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.