الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

غداً.. منتخب مصر يواجه الدنمارك في بطولة العالم لكرة اليد

بطولة العالم لكرة اليد
بطولة العالم لكرة اليد

يخوض منتخب مصر الأول لرجال كرة اليد آخر مبارياته في الدور الرئيسي في بطولة العالم المقامة حاليا في بولندا والسويد غدا الاثنين أمام الدنمارك، بالنسخة التي تستمر حتى 29 يناير الجاري.
واستطاع منتخب مصر لرجال كرة اليد تحقيق الفوز على نظيره البحريني بنتيجة 26 / 22 في ثاني مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم، ليضمن التأهل لربع النهائي.

ونجح منتخب اليد في تحقيق الفوز بلقاء أمس لضمان الصعود رسميا إلى دور ربع النهائي بالبطولة، خاصة أنه نجح في الفوز بأول مباريات الدور الرئيسي على بلجيكا بنتيجة 33/28 لاعتلاء صدارة المجموعة الرابعة.

كما استطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في بولندا والسويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كرواتيا والمغرب والولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح المدير الفني الإسباني للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا في التكشير عن الأنياب في ضربة البداية بالدور الأول للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين.

موعد مباراة مصر والدنمارك

تقام مباراة مصر والدنمارك في التاسعة والنصف مساء غدٍ بتوقيت القاهرة، وتذاع على شاشة أون تايم سبورتس.

وتضم القائمة النهائية لمنتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد كلا من:

حراسة المرمى: كريم هنداوى (الزمالك) – عبدالرحمن حُميد (الأهلي) –
محمد على (سينفين الإسباني)، الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) – أحمد مؤمن صفا (الزمالك)، الظهير الأيسر: على زين (دينامو بوخارست الروماني) – حسن قداح (الزمالك)، الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) – أكريم يسرى (الزمالك)، الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) – مهاب سعيد (الأهلي)، صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) – أحمد هشام السيد "دودو" (نيم الفرنسي) – سيف الدرع (ليموج الفرنسي)، الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصرى (الأهلي) – أحمد عادل (الأهلي) – شادى خليل (الزمالك) وأحمد خيرى الأهلى.