الخميس 18 أبريل 2024 مـ 03:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي أبرز الغيابات عن صفوف الإسماعيلي أمام زد اليوم في الدوري وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وتسليم الوحدات بالمبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»

أبرزها رحيل فيريرا.. قرارات إدارة الزمالك بعد القمة 125

فيريرا
فيريرا

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، عن قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، التي استقر عليها عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي بالقمة 125.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مجلس إدارة نادي الزماك استقر على الإطاحة بالمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح حتحوت، إن إدارة الزمالك تعمل حاليا على إقناع فيريرا بالرحيل مقابل الحصول على شهر واحد فقط من راتبه كشرط جزائي وليس ثلاثة شهور مثلما ينص العقد المبرم بينهما.

واكد حتحوت، إن الاتجاه داخل الزمالك هو تعيين مدرب مصري، والمفاضلة حاليا بين أسامة نبيه وإيهاب جلال، مشددا، إن أمير مرتضى منصور قرر التقدم باستقالته من منصبه لرفع الحرج عن إدارة القلعة البيضاء.