الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 04:58 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
هيئة الرقابة النووية تجتاز المراجعة السنوية الخارجية لشهادة الايزو 9001 وزير التنمية أمام «الشيوخ»: حرمان 88 ألف متعدى على الأراضي الزراعية من الدعم التمويني «السكة الحديد» تعلن تشغيل قطارات مصيف الإسكندرية.. أول يونيو لضمان أطول عمر افتراضي لتليفونك المحمول.. اتبع هذه النصائح وزير التعليم يعلن إدراج الذكاء الاصطناعي مادة رئيسية بمناهج الثانوية العامة الجديدة مصر وبيلاروسيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط والمستندات المطلوبة لتوطين الصناعات البحرية.. رئيس «قناة السويس» يشهد افتتاح مصنع «مصر لبناء القاطرات» بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف عيد العمال وشم النسيم.. تعطيل العمل في البنوك الأحد والإثنين المقبلين معيط: مشروع «رأس الحكمة» يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على جذب الاستثمارات البنك المركزي يطرح أذون خزانة محلية بقيمة 100 مليار جنيه مطلع مايو المقبل

الأوقاف تفتتح 25 مسجدا جديدا الجمعة المقبل

الأوقاف
الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف افتتاح 25 مسجدًا الجمعة الماضية، منها 24 مسجدا جديدا أو خضع للإحلال والتجديد، ومسجد واحد للصيانة و التطوير.
وذكرت الوزارة - في بيان اليوم السبت - أن إجمالي عدد المساجد التي جرى افتتاحها منذ الأول من يوليو الماضي تصل إلى 611 مسجدًا، منها 500 مسجد جديد أو إحلالا وتجديدا، و111 مسجدًا صيانة وتطويرا، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف في خدمة بيوت الله ( عز وجل ) مبنى ومعنى.
وأوضحت أن مساجد الإحلال والتجديد، كانت في محافظات بني سويف و دمياط، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، والشرقية، وقنا، وأسوان، والغربية، والدقهلية، والقليوبية، والفيوم، أما المسجد الذي تم صيانته فكان بمحافظة الدقهلية.