الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
مصر تطلق أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية لربط التعليم بسوق العمل «البنطلون المقطع والقزع».. جامعة الأزهر تحدد محظورات دخول امتحانات نهاية العام 2024 وقف قطع الكهرباء عن 5 محافظات بالصعيد لمدة 8 أيام.. اعرف السبب من الأسبوع المقبل.. زيادة المساعدات المقدمة إلى قطاع غزة طريقة التقديم في وظائف الخدمات المعاونة بالأزهر الشريف.. الشروط والموعد النهائي مواعيد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني في القاهرة بالرابط والمستندات.. التعليم تعلن عن مسابقة جديدة لـ19 ألف وظيفة مُعلم مساعد «الرقابة النووية» تشارك طالبات الوجه البحري بجامعة الأزهر في فعاليات مهرجان الأسر الطلابية «القابضة للكهرباء» تنتهى من مناقشة موازنات «الإنتاج» وتوافق عليها لاستكمال التطوير وزير التموين: استلام 750 ألف طن قمح محلي من المزارعين حتى الآن الرئيس السيسي يتوسط صورة تذكارية عقب افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية مدير «النقد الدولي» تُشيد بالإصلاح الهيكلي للاقتصاد المصري وتؤكد استمرار دعم الصندوق

سعر الدقيق اليوم الخميس في السوق.. الشيكارة بقت بكام

سعر الدقيق في السوق
سعر الدقيق في السوق


ترصد بوابة المواطن المصري، أسعار الدقيق التي شهدت استقرارًا اليوم الخميس 19-1-2023 في السوق المحلي المصري، لدى تجار الجملة.

من المعروف أن هناك عدد كبير من المواطنين يهتمون بشكل مكثف للتعرف على اسعار الدقيق اليوم بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار التي تشهدها أسعار الدقيق خلال الأيام الماضية.

وبالتالي يتزايد البحث يوميًا بين المصريين، على محرك البحث العالمي «جوجل»، عن اسعار الدقيق اليوم الخميس 19-1-2023، التي شهدت ثباتًا في السوق المحلي المصري، كما استقر سعر الردة لدى تجار الجملة.

أسعار الدقيق للتاجر بالسوق المحلي اليوم

أسعار القمح اليوم في مصر للطن

اسعار الدقيق اليوم

سعر طن الدقيق بروتين 27

سجل سعر الدقيق العادي اليوم، عند مستوى 13750 جنيه للطن الواحد

سعر طن الدقيق الفاخر اليوم

سعر الردة اليوم

سجلت أسعار الردة محلي اليوم، عند مستوى 7900 جنيه للطن الواحد

سعر كيلو الدقيق اليوم

ويتراوح سعر كيلو الدقيق من 24 جنيه إلى 26 جنيه للمعبأ، بينما سعر الدقيق السائب من 22 جنيه إلى 24 جنيه، وتختلف الأسعار حسب المنطقة والأخرى، وسعر كيلو دقيق الفاخر المعبأ بمنافذ التموين المدعم 11 جنيها.

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

وسعر العدس المعبأ 500 جرام بمنافذ التموين 12 جنيهًا، بينما يباع بسعر من 40 جنيهًا وحتى 50 جنيهًا في المحلات التجارية الخاصة.

وسعر الفول المدمس المعبأ 500 جرام بمنافذ التموين 8 جنيهات، ويبلغ سعره 35 جنيهًا في المحلات التجارية الخاصة، وسعر الحمص في المحلات التجارية الخاصة، حبة صغيرة سعرها 45 جنيهًا، والحبة الكبيرة من 48 جنيها إلى 50 جنيها.


ويذكر أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

سعر شيكارة الدقيق

سعر الدقيق الفينو اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن مصر تعتبر من أوائل الدول التي تستخدام القمح، إذ يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن، كما تعد كل من «روسيا وأوكرانيا» المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.