الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:53 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
«التموين» تعلن تخفيضات على أسعار الزيوت بنسبة 36% والألبان 20% الصين تقدم 1400 دولار لمستبدلي سياراتهم القديمة بأخرى حديثة مصر تؤكد أهمية طرح قضية تمويل المناخ في COP29 بعد شائعة البطيخ المسرطن.. الحكومة تؤكد إخضاع المنتجات والسلع الزراعية لفحص دقيق الانتهاء من إنشاء مباني كليات جديدة في الجامعة المصرية اليابانية قريبًا مقترح مصري.. إطلاق سراح 20 إلى 40 محتجزًا إسرائيليًا في قطاع غزة مصر تواصل إسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة أمطار متفاوتة الشدة على مناطق عديدة تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة توجيهات حكومية باستمرار استعداد المستشفيات الجامعية لاستقبال الجرحى القادمين من قطاع غزة أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية 2024.. الفئات وآخر موعد لسداد الرسوم طريقة احتساب نجاح طلاب الرابع والخامس والسادس الابتدائي قبل امتحانات الفصل الثاني 2024 «حماية المستهلك» يشن حملة مكبرة لمراقبة أسعار الخبز ويحرر 16 محضرًا للمخالفين

أحمد سامي: الأهلي طلب ضم محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا

لاعب سيراميكا كليوباترا
لاعب سيراميكا كليوباترا

أعلن أحمد سامي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن تواصل تم من جانب النادي الأهلي لمعرفة موقف ضم محمد شكري الظهير الأيسر للفريق.

وقال أحمد سامي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، : "حصل بالفعل تواصل من جانب الأهلي في انتقالات يناير، ورفضت الفكرة والأمر مطروح لنهاية الموسم الحالي ثم يتم اتخاذ القرار بعدها".

وواصل:" الأخطاء الفردية سبب الأهداف في مواجهة فيوتشر، والأخطاء التحكيمية تتكرر في مباريات سيراميكا، الفار تعطل خلال لعبة سعد سمير في مواجهة فيوتشر، والتركيز يغيب عن الحكام في مباريات سيراميكا".

وأردف:" اجتمع مع مسئولي سيراميكا كليوباترا حتى الآن بشأن الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، الفريق في حاجة للتعاقد مع لاعب في مركز الجناح في يناير القادم ، أحمد عادل ميسي لاعب جيد ويقدم أداء مميز لكنه مقيد بعقد مع فريق الاتحاد السكندري وسنرى الموقف مع إدارة النادي في الاجتماع القادم.

وتابع " أرفض التعاقد مع لاعبين على سبيل الإعارة ، وخطتي هي التعاقد مع لاعبين لبناء فريق لسيراميكا كليوباترا للمستقبل ".