الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:41 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
احتفالًا بشم النسيم وأعياد الربيع.. الحكومة ترفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات «المتر يبدأ من 15 ألف جنيه والتسليم فوري».. بدء طرح شقق أبراج حدائق أكتوبر خلال أيام «التعليم» تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة الطلاب المصريين في الخارج 2024 «الأزهر للفتوي» يحذر من إدعاء التنبؤ بالغيب أو القدرة على لقاء الموتى والأجسام النورانية طقس حار ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة البنك الأهلي أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي يقترب من 75 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد رامي صبري يستعد لحفل الربيع بأغنيات «النهايات أخلاق» أحمد السقا يكشف كواليس إصابته 3 مرات في مسلسل «جولة أخيرة»

بنك مصر يصدر شهادة بعائد 25% لمدة عام.. اعرف التفاصيل

بنك مصر
بنك مصر

كشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن مصرفه قرر طرح شهادة ادخارية مدتها عام واحد بفائدة 25% تُصرف بنهاية المدة، أو فائدة 22.5% تصرف شهريا.

وأضاف أن تلك الشهادة تم توفيرها منذ بداية عمل اليوم في كافة فروع بنك مصر، وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك.
قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة 3%

وكانت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري في اجتماعها قررت، الموافق على رفع سعري عائد الإيداع الإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪، 17.25٪ و16.75٪، على الترتيب. كما تم رفع سعر الائتمان والخصم بواقع 300 نقطة أساس ليصل إلى 16.75٪.