الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 08:26 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
هيئة الرقابة النووية تجتاز المراجعة السنوية الخارجية لشهادة الايزو 9001 وزير التنمية أمام «الشيوخ»: حرمان 88 ألف متعدى على الأراضي الزراعية من الدعم التمويني «السكة الحديد» تعلن تشغيل قطارات مصيف الإسكندرية.. أول يونيو لضمان أطول عمر افتراضي لتليفونك المحمول.. اتبع هذه النصائح وزير التعليم يعلن إدراج الذكاء الاصطناعي مادة رئيسية بمناهج الثانوية العامة الجديدة مصر وبيلاروسيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط والمستندات المطلوبة لتوطين الصناعات البحرية.. رئيس «قناة السويس» يشهد افتتاح مصنع «مصر لبناء القاطرات» بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف عيد العمال وشم النسيم.. تعطيل العمل في البنوك الأحد والإثنين المقبلين معيط: مشروع «رأس الحكمة» يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على جذب الاستثمارات البنك المركزي يطرح أذون خزانة محلية بقيمة 100 مليار جنيه مطلع مايو المقبل

اليوم.. آخر مهلة لحائزي الأرز الشعير والأبيض بإخطار وزارة التموين

الأرز
الأرز

تنتهي اليوم، المهلة التي منحتها وزارة التموين والتجارة الداخلية لحائزي سلعة الأرز الشعير والأرز الأبيض من "مزارعين ‏وتجار ومضارب وغيرهم"، حيث ألزمتهم الوزارة بإخطار مديريات التموين المختصة بكافة محافظات الجمهورية ببيانات الأرز المخزنة لديهم، في مدة تنتهي اليوم، وذلك بعد قرارها بمد الفترة ثلاث مرات متتالية.

ويأتى ذلك في الوقت الذى قرر فيه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية السماح للمضارب بحرية تدبير وتداول وتخزين الأرز الشعير داخل مضاربهم أو المخازن التابعة لهم، ونقل الأرز الأبيض داخل وخارج المحافظات، مع تشديد الرقابة للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة بالقوانين والقرارات الصادرة فى هذا الشأن، مع استمرار قيام مديريات التموين والإدارات والمكاتب التموينية التابعة لها بتلقي استمارات الاخطارات المقدمة إليهم من حائزي الأرز الأبيض والشعير من المزارعين والتجار والمضارب وغيرهم، وتكون مستوفاة لكافة البيانات الواردة بالاستمارة المعدة لذلك.