الجمعة 29 مارس 2024 مـ 11:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أولى الرحلات السبت.. أسعار قطار تالجو الفاخر من القاهرة إلى الإسكندرية

مشروع قطار تالجو الأسبانى
مشروع قطار تالجو الأسبانى

يقدم مشروع قطار تالجو الأسبانى، خدمات متنوعة منها توفير وجبات القطار بأسعار مناسبة للركاب، إذ يعتبر من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الجمهورية الجديدة خلال هذا العام.

مشروع قطار تالجو الأسبانى

وفي هذا الصدد، تنطلق أولى الرحلات التجريبية لقطار تالجو الفاخر، السبت المقبل، من القاهرة للإسكندرية.

وتبلغ قيمة تذاكر قطار تالجو الأسبانى، 200 جنيه للدرجة الأولى من القاهرة للإسكندرية والعكس، وثمن تذكرة الدرجة الثانية من القاهرة للإسكندرية والعكس 150 جنيها.

ويقدم القطار الفاخر أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب، حيث يتميز بتقنيات حديثة متطورة وبالسرعة التشغيلية العالية التي تصل إلى 160 كم / ساعة، بالإضافة إلى جود انظمة هوائية لامتصاص الاهتزازات، مما يحقق الراحة التامة للركاب في السرعات العالية وكراسي مخصصة لذوي الهمم وكذلك وجود شاشات عرض لكل كرسي بعربات الدرجة الأولي ومركزية بعربات الدرجة الثانية وكذا نظام WIFI ونظام انذار حريق للحفاظ على سلامة الركاب ودورات مياه بأحدث تصميم واخرى مخصصة لذوي الهمم وكاميرات مراقبة وغرفة مراقبة لتأمين الركاب وبوفيه متميز يقدم اعلى المستويات لجمهور الركاب.

ومن المقرر أن يقدم بالقطار خدمات متنوعة منها توفير وجبات القطار بأسعار مناسبة للركاب تقدم خارج التذكرة، تبدأ من 15 جنيها حتى 85 جنيها، بأسعار" 15 جنيها و20 جنيها و35 جنيها و40 جنيها و50 جنيها و60 جنيها و85 جنيها" وكلها ذات جودة عالية ويتم تجهيزها فى مطابخ قطارات النوم، بالإضافة إلى المشروبات التى تقدم من خلال البوفيه الخاص بالقطار.