الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:07 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول بكأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

استقر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على تشكيل فريقه لمباراة ليفربول، اليوم الخميس، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

من المقرر، أن يواجه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر سيتي، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الدولي بمدينة مانشستر ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية

حراسة المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: لويس، كاتونجا، تشارلز، سيرجيو جوميز.

خط الوسط: بالمر، جوندوجان، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: محرز، هالاند، بورجيس.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: رامزي، جوميز، فيليبس، تسيميكاس.

خط الوسط: إليوت، بياتيتش، تشامبرلين.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، كارفاليو.

وبدأ مانشستر سيتي مشواره في الموسم الحالي من كأس الرابطة الإنجليزية بمواجهة قوية أمام تشيلسي في الدور الثالث من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

فيما تأهل ليفربول، إلى هذا الدور بعدما بدأ مشواره في النسخة الحالية من البطولة بمواجهة ديربي كاونتي في الدور الثالث، فقد تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء المباراة بتعادل سلبي.