السبت 18 مايو 2024 مـ 08:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«أجواء غائمة».. ننشر أماكن سقوط الأمطار

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة لمدة 6 أيام من اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022، وحتى الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022، إذ تشهد البلاد أمطار متفاوتة الشدة وأجواء غائمة على شمال البلاد.

وأكدت الهيئة أن صور الأقمار الصناعية أشارت إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وصحراء مطروح يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ، وتظهر السحب العليا والمتوسطة على مناطق من شمال الصعيد و مصر الوسطى .

كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد إلى المناطق الداخلية مع تقدم ساعات النهار وتكون أقل حدة .

ومن المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الوجه البحري ومناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

ولهذا ناشدت قائدى السيارات بتوخى الحذر عند القيادة على هذه الطرق منعا لوقوع الحوادث المرورية وحفاظا على سلامة المارة والركاب .

وإليك درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة من الخميس الموافق 22 ديسمبر 2022، وحتى الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر 2022 وهي كالتالي: