الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
«التموين» تعلن تخفيضات على أسعار الزيوت بنسبة 36% والألبان 20% الصين تقدم 1400 دولار لمستبدلي سياراتهم القديمة بأخرى حديثة مصر تؤكد أهمية طرح قضية تمويل المناخ في COP29 بعد شائعة البطيخ المسرطن.. الحكومة تؤكد إخضاع المنتجات والسلع الزراعية لفحص دقيق الانتهاء من إنشاء مباني كليات جديدة في الجامعة المصرية اليابانية قريبًا مقترح مصري.. إطلاق سراح 20 إلى 40 محتجزًا إسرائيليًا في قطاع غزة مصر تواصل إسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة أمطار متفاوتة الشدة على مناطق عديدة تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة توجيهات حكومية باستمرار استعداد المستشفيات الجامعية لاستقبال الجرحى القادمين من قطاع غزة أسعار الحج السياحي والجمعيات الأهلية 2024.. الفئات وآخر موعد لسداد الرسوم طريقة احتساب نجاح طلاب الرابع والخامس والسادس الابتدائي قبل امتحانات الفصل الثاني 2024 «حماية المستهلك» يشن حملة مكبرة لمراقبة أسعار الخبز ويحرر 16 محضرًا للمخالفين

ركلات الترجيح تحسم بطل كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا

الأرجنتين وفرنسا
الأرجنتين وفرنسا

انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من مباراة الأرجنتين وفرنسا، بالتعادل الإيجابي 3-3، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وبذلك ستحسم ركلات الترجيح اسم بطل كأس العالم 2022 بقطر.

نجح منتخب فرنسا في تسجيل الهدف الثالث والتعادل أمام الأرجنتين وفرنسا، في المباراة المقامة على ملعب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، بنهائي كأس العالم قطر 2022.

ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

وكانت الدقيقة 3 شهدت أول فرصة كانت لجوليان ألفاريز حيث وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول التسديد ولكن كان متسللا في أول فرصة في اللقاء لصالح منتخب الأرجنتين.
مباراة الأرجنتين وفرنسا

وفي الدقيقة 10 شهدت تسديدة من أليستر ولكن في يد الحارس هوجو لوريس، والسيطرة لصالح الأرجنتين، فيما تعرض هوجو لوريس للإصابة والجهاز الطبي يتدخل لعلاجه عند الدقيقة 11.

وسجل هدف منتخب الأرجنتين عن طريق ميسي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وكثف لاعبو منتخب فرنسا هجماتهم من أجل تسجيل هدف التعادل لكن محاولاتهم باتت بالفشل.
مباراة الأرجنتين وفرنسا

وسجل هدف منتخب الأرجنتين الثاني عن طريق أنخيل دي ماريا في الدقيقة 35.

كثف منتخب فرنسا هجماته مع انطلاق الشوط الثاني من أجل تقليص النتيجة، حيث هدد مبابي مرمي منتخب الأرجنتين بعدما سدد كرة صاروخية تمر بجوار القائم في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 55 شهدت تسديدة قوية من دي بولمن على حدود منطقة الجزاء ولكن سهلة في يد الحارس هوجو لوريس حارس منتخب فرنسا.

وفي الدقيقة 60 أهدر ميسي فرصة تعزيز الهدف الثالث لمنتخب الأرجنتين.

نجح منتخب فرنسا من تسجيل هدفين عن طريق مبابي في الدقيقتين 80 و81.

وسجل هدف منتخب الأرجنتين الثالث عن طريق ميسي في الدقيقة 108، ثم جاء هدف فرنسا عن طريق مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 117، لتصبح النتيجة 3-3.